المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل وحدة تقول كيف تعتني بنفسها .......الكل رح يستفيد ....شاركونا...

فانيلليا
26 /5 /2008, 20:34
السلام عليكم
كيفكم يا حلوات وش اخباركم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin2.jpghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin2.jpg
في هالموضوع كل وحدة فينا تقول اش تسوي عشان تعتني ببشرتها وجسمها وشعرها واش المكياج اللي تستخدمه وناسبها ... وان شاء الله كلنا نستفيد من تجارب بعض:13w2f:

ببدا ببشرة وجهي : كنت استخدم صابونه البابايا وحاليا صابونه وغسول (للاسف ماني عارفه اسمه)بس بشيك عليهم وبقولكم وعلى طول احط خلطة مكونة من طحينة ومرة مطحونة وخليها في وجهي لفترة طويلة من2 ل3 ساعات وبصراحة خلت وجهي صافي والخلطه مجربه وبتشوفوا النتيجه خلال اسبوع http://www.bintnet.com/club/images/smilies/wink.jpghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/wink.jpg

جسمي : (للأسف لم يحظى بالاهتمام والعنايه):02w9:

للايدي والرجلين: مافي احلى من جليسوليد الاحمر مع نقط ليمون وموية ورد بصراحة يفتح ويرطب

للشعر استخدم شامبو وبلسم دوف:00g3:
وطبعا ما ننسى الزيت مهم للشعر يا بنات على الاقل مره في الاسبوع لمدة ساعه او ساعتين وعن نفسي احب زيت الزيتون الطبيعي ومرات احط زيت دابر املا

مابي اطول ولا شفت تجاوب ان شاء الله نكمل وياكم
اتمنى القى تفاعل وتجارب من الحلوات
تحياتي:0w12:

شيخة البرنو
26 /5 /2008, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم
اول شي احب اشكرك يااخت فانيليا على موضوعك وانا عارفه انه بكره انشاء الله حيكون موضوعك مثبت لاننا كلنا محتاجين نتعلم من تجارب الاخريات
باالنسبه لي
الشعر.
شعري استخدم له زيت الزيتون طبعا مع الجرجير جربوه وحتدعولي بس اهم شي الاستمرار عليه وبعد شهر نتقابل انشاء الله ولاتنسو زبادي يبرد الفروه خاصه في الجو الحار اللي احنا فيه
كانت لي صديقه جاتها عين في شعرها كان ماشاء الله جميل وطويل قلت لها مواسات لها استخدمي زي مااستخدم انا زيت زيتون مع حبه سوداء بعد اسبوع اتصلت تدعيلي ماتفاجأت عشان انا استخدمه بس من فتره لفتره لما داومت عليه نفعني كثير .
البشره.
زبادي مع ليمون او ليمون -جلسرين-جلسوليد-فازلين-فيكس مع بعض-يشيل الحبوب
مره كانت عندي بنت عمي وكنت خارجه مستعجله قالتلي على طريقه بسيطه بس وحده بوحده جربي ماتخسري انا مجربه
بيضه مع شوية بن حق القهوه اخلطيه وحطيه على بشرتك لين تتاكدي انه نشف غسليه تلاحضي النتيجه على طول
الجسم.
كريمات مرطبه
ويعطيك الف عافيه.

كرميلا
27 /5 /2008, 02:16
موضوع نااااايس يسلمووووو فانيليا

بالنسبه ليا......

لبشرتي .... غسول كلين اند كلير المقشر اليومي وبس

الشعر ......مجموعه زيوت حاطتها ومره تمام " زيت خروع..نارجيل...سمسم...جرجير....لوز ....
( حمام زيت) والشامبو ما تفرق معايا اهم شي فيه بلسم
وبعد الاستحمام كمان اي كريم

الجسم ......"قبل الاستحمام" زيت اللوز +سكر + ليمون او ... حبه سوده + زيت زيتون + ملح
(هذي الخلطتين تخلي جسمك ناعم زي الاطفال)
" بعد الاستحمام " كريم جلسويد + زيت اللوز+ زيت جلسيرن ( روعه تخلي بشرتك لون واحد)

لليدين والقدمين..." قبل الاستحمام" عسل + زيت اللوز
بعد الاستحمام " فازلين

وبس :13w2f:
يعطيك العافيه
تحياتي لك

احـــــ المولدـــلى سمرة
27 /5 /2008, 04:01
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصرااحه موضوعك جداا رائع يعطيكي العاافيه اختي

بصرااحه انا ما احط في وجهي صاابون مررره

ولا تقولي مو نظيف والله نظيف واحسن من انك تسخدمي صابون

لان الصابون كله مواد كيميائيه تعدم الوجه

وجهي دايم احطله موية ورد +نشا هذا يوميا

اما اسبوعياا فانا احط خميرة+ مويه ورد

اما عشاان اشيل السوااد اللي تحت العين

جيبي البابونج زهرته طيب واغليها وطبقي المنديل اربع طبقاات

بعد كذا غمسيه فيها واعصيريه على مكان السواد صدقيني راح تدعيلي

وللجسم اقصد الايادي لبن زبادي وشوفان

جسمي كامل كريم جلسريد للترطيب

للركبه مع ان ركبي ماشاء الله فاتحه مرره هم بعد احط جلسريد مع فكس وليمون والله يبيض

شعري ماشاء الله مايحتاج هوا حلو وناااعم بس خفيف

وانا احب الصبغااات فاحط خطت الزيت اللي كتبتها في موضوعي

احب اقولكم استخدموا مزيل العرق فيبكس لاكن قبلها تكوني شايله بحلاوة

وداعكه المنطقه مضبوط باليفه

طولتها معليش:00g7:

شيخة البرنو
27 /5 /2008, 18:38
كيف تتخلصين من تشقق الشفتين؟؟؟

عزيزتي ان الشفايف هي منطقه ظاهره وقريبه من الناظر فكيف تتخلصين من مشكلتها
1-الحرص دائماً على ترطيب الشفاة باستخدام المرطبات الخاصة بذلك
2- لايجب ترطيب الشفاة باستخدام اللعاب فهذا يؤدى إلى جفافهما .
3-يفضل استخدام زيت الزيتون الطبيعى كعلاج سريع لمشكلة تشقق الشفتين.
4- الأستعمال الدائم للعسل بشكل منتظم هو أفضل علاج لتشقق الشفتين حيث يكفي أن يوضع القليل منه على الشفاة المتشققة كل صباح.
5-يمكن بعمل مزيج خاص للتخلص من تشقق الشفاة عن طريق خلط عشر قطرات من(زيت اليانسون) و(زهرة الجيرانيوم) مع خمس قطرات من( عصير الليمون) ثم يضاف القليل من(زيت اللوز) ويوضع على الشفاة عدة مرات فهذه الوصفة تفيد إذا كان تشقق الشفاة كبيرا.
يعطيكم الف عافيه.
:00q3:

عذووبه
27 /5 /2008, 19:39
اول شي اشكرك على الموضوع الرائع
ابدا بوجهي...... دائما استخدم غسول وجه من نيتروجينا هذاك الي غسول وقناع بعد مااغسل وجهي ادهن وجهي بكريم مرطب من بودي شوب مااعرف ايش اسمو

جسمي... استخدم دائما جل استحمام الي من بودي شوب يعطي انتعاش بعد الاستحمام
وبعدين ادهن فازلين في رجلي ويدي اي كريم لازم من العطور الزيته تغير من ريحه الجسم لمده طويله
وافضل تكون العطور الزيتيه من زهور الريف او بودي شوب مزيل عرق من نكتار صراااااااحه ممتاز يفتح وينعم والله مره خطييييييير

شعري... تعرفي لازم الزيوت والخرابيط بس مااحب احط اي شي زيت خروع هذا مره تمام ماليه ريحه تصرع وأي شامبو بس افضل شامبو بزيت الزيتون

واتشكرك مره ثانيه موووضوعك مميز
يعطيك العافيه:00q3:

فانيلليا
27 /5 /2008, 20:47
مرحبا:01w8:
اولا كل الشكر لمن قام بتثبيت الموضوع لتتم الفائده للجميع:03q0:

شيخه البرنو
تسلمين يالغاليه على التفاعل والاضافه الجميله:13w2f:

كرميلا
سلمت يداك على المعلومات المفيده:00g8:

فانيلليا
27 /5 /2008, 20:56
احـــــ المولدـــلى سمرة
بصرااحه انا ما احط في وجهي صاابون مررره

ولا تقولي مو نظيف والله نظيف واحسن من انك تسخدمي صابون

لان الصابون كله مواد كيميائيه تعدم الوجه

الله الله عليك ماشاء الله
لو أنا بروح فيها لان بشرتي مختلطه ولازم من الصابون لازاله الدهون اللي على الجبين والانف
مع ان هناك صوابين طبيعيه
وحلوه حكايه الدعك ومزيل العرق خصوصا في جونا الحلوووووووو

فانيلليا
27 /5 /2008, 21:05
عذووبه
اسعدني مشاركتك يالغاليه
وانا مثلك احب زهور الريف مرررررره
خصوصا بخاخ بعد الاستحمام
تحياتي

ويالله صبايا
:01w6:وين النعومات السمراواااااات اللي يهتمن بانفسهن؟؟؟
نبي تجارب حلوه وتفاعل أكثر

سوده&شياكه
30 /5 /2008, 00:42
ياسلااااااااام على الموضوع الفله

بالنسبه للشعر

استخدم الزيت الثلاثي ((زيت الزيتون- زيت اللوز- زيت الخروع))

طبعا النتيجه تبان بعد فتره مو على طول

لكن راح تلاحظي توقف تساقط الشعر على طووووووووووووووول بالإضافه للنعومه

بالنسبه للجسم..
صابون عاااااادي وزيت نونو للأطفال فقط

والوجه
غسول شجرة الشاي من بودي شوب عشان بشرتي دهنيه..
مااسخدم كريم عشان لاتزيد الدهون....

تسلمي ياقمر

Bronz'ag
30 /5 /2008, 12:27
مرحبااااااااااااا موضوع مرررة نايس

بالنسبه للوجه
اذا كان وجهك دهني استخدمي كريم(جمجوم فارما)
لمدة بسيطه
وبعدين استخدمي (skinoren)كريم لونه اورنج وعليه وجهين بااصفر وانتبهي بس حطي ع المناطق الدهنيه لانه حيسبب جفاف سريع مفعوله جدا قوي
قبل ماتنامي حطيه حوالي خمس ايام مو اكتر
غسول وجهي اليومي نيتروجينا
والماسك ماسخدمه الا عند المناسبات (ماسك التوت من بودي شوب)علبة زرقا

أما الجسم ماعندي خلطه معينه بس انا افضل الاستحمام بصابون معقم ديتول او لايفبوي وبعد ماانتهي
ادهن جسمي بزيت جونسن للاطفا لمرررررررررررررررررررره وااااااااااااااو او زيت المساج من بودي شوب متوفر بالفراوله اوالمسك
وبعدين رشات خفيفه من اسبري الجسم بالتفاح

اما الشعر مرررررة ماحب الزيوت خير شر
بس افضل شامبو بانتين او دوف
وفي شااامبو اكتشفتو جديد مرررة حماس(brunette)
واذا تبغي شعرك يصير كيرلي بشكل مررة حلو
بعد ماتستحمي سوي لشعرك سيشوار خفيف ينشفو
وحطي( جل من ويلا القوي)و(بلسم بانتين)
وحطي كميه مررررة يطلع حلووو....

واذا اذذكرت شي ارجعلكم....
ومرسي ع النصاايح الحلوه ودمتم

فانيلليا
2 /6 /2008, 11:13
هلا هلا فيك يالغاليه حنين
الف شكر على النصائح والمعلومات الحلوه
وان شاء الله الكل راح يستفيد
وحنا في انتظارك يالغلا
تحياتي

فانيلليا
2 /6 /2008, 11:22
:02g4:
وين الحلوات ؟؟؟؟؟
معقوله مافي عنايه عندكم يالسمراواااات؟؟؟
ودنا بتجارب ونصائح نستفيد منها
يالله لا تبخلو علينا

ميهاف
2 /6 /2008, 12:39
مساء الخير للسمروات الفتاكات
عن نفسي انا

للبشرة .... صابون دوف جدا رائع لكل انوع البشرة حتي للجسم ما ينشف البشرة... يعني ما تشهبي بسرعة .:13w2f:. وطبعا ابد لا تستغني عن واقي الشمس والله يا بنات جدا ضروري.

للشعر ...:00g3:... بيضة + ملعقة عسل + زبادي مره كل نهاية الاسبوع .. تعرفي الشعر المفرود بالذات يحتاج عناية دائمة ..
وعشان الريحة ما تكلبش في الشعر وتفوح مع الحر الرهيب اشطفي شعرك بمويه دافية مخلوط فيها ملعقة نسكافة.

وبعد الاستحمام ..... اخلطي اي كريم معطر عندك مع الفازلين وادهني كامل الجسم راح تلاحظي ان الريحة مصاحبتك طول اليوم :00q3: حتي بعد ما تغيري ملابسك.

والقدمين ..... كل يوم ادهني فازلين قبل النوم والبسي شراب ياااااااااشيخة من النعومة راح تتزحلقي :12f:

فانيلليا
2 /6 /2008, 18:17
هلا وغلا ميهاف(حلو اسم ميهاف):01w6:
نورتي الموضوع يالغاليه
ومشكووووووره على الاضافه
وفعلا ضرووووووري الواقي
تسلمين

مس ليمونه
5 /6 /2008, 20:33
سلاااااام سكر لكل الموجودين

اول شي اشكر صاحبة الموضوع على هذا الطرح المفيد جدا جدا

ثاني شي انصح اخواتي انهم يشترون كتاب (اسرار الحريم ) متوفر في جميع مكتبات الكتب

بجد انا اشتريته واستفدت منه لانه راح يغنيك عن جميع خلطات المنتديات

وراح اكتب لكم بعض الموجود بهذا الكتاب

تعطير الابطين:
طريقه مجربه.
المكونات : 1 علبه كريم دوف او جلسرين + ملعقتان من الشب + قليل من ماء الورد اوماء الزهر
+ ملعقه كبيره نشا صغيره +ملعقه كبيره من المسك الابيض(اما مكعبات مسكمطحونه اوقطرات من المسك السائل

الطريقه:
تخلط جميع المكونات لتحصلي على كريم ويوضع على منطقة الابط بعد الاستحمام

وان شاء الله راح اكتب لكم باقي الخلطات من هذا الكتاب بجد رائع بمعنى الكلمه

فانيلليا
6 /6 /2008, 18:22
هلا مس ليمونه
الف شكر
بصراحه نصائح جدا رائعه

تعطير الابطين:
طريقه مجربه.
المكونات : 1 علبه كريم دوف او جلسرين + ملعقتان من الشب + قليل من ماء الورد اوماء الزهر
+ ملعقه كبيره نشا صغيره +ملعقه كبيره من المسك الابيض(اما مكعبات مسكمطحونه اوقطرات من المسك السائل

الطريقه:
تخلط جميع المكونات لتحصلي على كريم ويوضع على منطقة الابط بعد الاستحمام

مدري بس كريم وماء الورد يعني مابتكون الخلطه رطبه على المنطقه؟؟؟:01w6:

ننتظر نصائحك بكل شوق يالغاليه
تحياتي

oO دندرمــة Oo
7 /6 /2008, 12:33
السلاموو عليكووو

هلا فيكِ فانيلليا وفي موضوعك الرهيب !

صراحة أحب واموووووووووت في البنات اللي يهتموا بنفسهم مرة مرة ولهم ميزة خاصة عندي

كدا من ربي تعجبني البنت الحريصة على انوثتها ومكملتها بالمكملات اللي مايحتاج ماشاء الله , ,

ومن كلامكم حسيت ان عندكم ثقافة جمالية لابأس بها وحلوة جداأ , , تعجبوني والله

ولاننسى الجمال الداخلي اهم واحلى :13w2f:

المهم ياسيداتي آنساتي ,, بالنسبة لي

الشعر : استخدام حمامات الزيت من فترة لفترة يعني في الاسبوع مرة تقريباً واما اكون مشترية زيت موثوق فيه زي زيت سر الجمال مرة ناسبني وبعد كدا انقطع فعادي سرت استخدم مجموعة زيوت من الخرع الى زيت الزيتون ,,,, الخ

وحمامات الزيت مفيــــــــــــدهـ جداً للشعر في ظل الظروف البيئية السيئة وظروف المناسبات من استشوار واسبراي وجل ووووووو الخ من اساليب تدمير الشعر !

الوجه : استخدام مستحضرات اوباجي ابتداءً من غسول الوجه الى كريمات الصباح وواقي الشمس وانتهاءً بكريمات الليل قبل النوم ,,,
واستخدم صابونة البابايا 3 × 1 بعد الرجوع من الدوام واحياناً استخدمها للتقليل من مرات استخدام غسول اوباجي للأقتصاد لانه مكلف جداً !
مرررة كويسة صراحة وخصوصاً للي بشرتهم دهنية فقط لانها تجفف وتخلي البشرة ناعمه ,

اما اللي بشرتهم جافه مرة ماأنصحهم بيها , ,

ومن فترة لفتره نعمل بخار للوجه حتى لو ماعندك الجهاز مو مشكله جيبي قدر وحطي فيه موية و البابونج ( عباره عن زهرات لونها اصفر) وخليها تغلي في القدر وبعد ماتغلي طفي عليه وجيبي منشفة كبيرة وحطيها فوق راسك وحطي وجهك ناحيه القدر وخليه البخار يطلع على وجهك بس انتبهي خليكي على مسافه مناسبه عشان لاينصلخ وجهك وبدل ماتكوني كحلتيها يسير عميتيها :12f:

وكل دقيقة تقريباً خرجي وجهك واسمحي بقطنه خاصه بالوجه ( جونسون ) وشوفي البلاوي اللي تخرج ع القطنة ,, الموووهم كرري العملية دي لمدة ربع ساعه وبعد ماتخلي جيبي الابرة الخاصه بالوجه

وابدأي دوري في وجهك احيان تكون في حبوب خفيفه غايرة في وجهك اللي تحسي مكوناتها تبغى تخرج خرجيها اما اللي تحسيها جديده مررررررررررررة لاتمسكيها ,, وبس بعد كدا امسحي وجهك بقطنة وموية ورد , ,

بالنسبة للجسم : قبل الاستحمام اعمل صنفرة يعني قبل كل استحمام عشان نتايجها تبان وبصراحه تنايجها مذهله ,, اول شي تجيبي زيت زيتون اصلي وتدفيه شوية مو تخليه يغغغغغغغغغغغلي ويطبخ مانبغى نسوي ايدام خخخخخخخ

وتدهني كل جسمك من فوق لتحت وتخليه من 10 لربع ساعه وتجيبي الملح الخشن وطبعا لازم تكون عندك ليفة بودي شوب خاصة لانها افضل ليفه ع الاطلاق ( قفازات) سعرها 12 ريال تقريبا

وتبدأي تفكري جسمك بحركات دائرية خفيفة ودا يشمل الجسم والرقبة والوجه بس بالله بشويش على وجيهكم ورقبتكم يعني مايبغالها دهيييييييك بالليفة :12f:

وعند الاستحمام استخدام صابونة البابايا برضو لانها تساعد في توحيد لون الجسم , ,

وبعد الاستحام كريم جلسيويد مرررررررررررررة جيد !

وانصحكم باستخدام مستحضر بيزيلن تلقيه في الصيدليات مزيل عرق وفي نفس الوقت يفتح المنطقة اتز فري قود :00g8:

شكل فانيلليا حتلطشني

مادري احس اني طولت عليكم , , , المهم وازا كان سامحووووني :12f:

فانيلليا
7 /6 /2008, 20:03
صراحة أحب واموووووووووت في البنات اللي يهتموا بنفسهم مرة مرة ولهم ميزة خاصة عندي

me too
ومن كلامكم حسيت ان عندكم ثقافة جمالية لابأس بها وحلوة جداأ , , تعجبوني والله

شكرررا شكراا:0w12::0w12:
وانتي كمان عجبتينا يالغاليه بإضافاتك الرائعه

وكل دقيقة تقريباً خرجي وجهك واسمحي بقطنه خاصه بالوجه ( جونسون ) وشوفي البلاوي اللي تخرج ع القطنة ,, الموووهم كرري العملية دي لمدة ربع ساعه وبعد ماتخلي جيبي الابرة الخاصه بالوجه

وابدأي دوري في وجهك احيان تكون في حبوب خفيفه غايرة في وجهك اللي تحسي مكوناتها تبغى تخرج خرجيها اما اللي تحسيها جديده مررررررررررررة لاتمسكيها ,, وبس بعد كدا امسحي وجهك بقطنة وموية ورد , ,

ماشاء الله عليك خبره
شكلنا يادندرمه بنجي انا والاعضاء عندك وبتعطينا دوره في البخار
بس ها خليها (بلوووشي):12f:
الف شكر لك
تحياتي

ابنة البحر
16 /6 /2008, 12:41
اولا : الوجه
{ هذا البرنامج لذوات البشرة الدهنية فقط } ويخفف الحبوب بنسبة 85% الى 90% ويعطي نضارة واشراق

من الداخل :
1- اول حاجة سويتها اني وقفت اكل شوكلاته نهائيا واذا اكلت اكل قطعة صغيرة واحوال اني اجلس مدة ما اكل قطعة تاني
والحمد لله خفت الحبوب 75%
2- بعدين اخذت حبوب الخميرة ( تراها ماتسمن زي مالناس يحسبوا وهي عبارة عن فيتامين ب12 الازم لسلامة البشرة والشعر والاظافر )
3- وكنت اشرب ليمون ومويه حارة على الريق لمدة 3 اسابيع
البشرة خلالها اتحسنت الحمد لله وحسيت بنشاط في جسمي ( بس ما نصح فيه للي معدتهم تعبانة وهو بشكل عام ينقي الجسم من السموم ويعيد عمل الكبد بفعالية كبيرة )

من الخارج :
1-اسوي لها تنظيف بالبخار وتبعاته
2-قناع البطاطس المهروس والحليب ( مرة في الاسبوع )
3-نشا + ماء ورد يوميا
4-استعمل صابونة الكبريت للغسيل اليومي
5-زيت الخروع ويفضل وضعه في الليل قبل النوم وعدم التعرض للشمس اثناء وضعه ( يستخدم لإزالة اثار البقع والحبوب وتوحيد لون بشرة الوجه ) من اول اسبوع راح يبان الفرق وخلال 3 شهور من الاستخدام المتواصل راح يبان الفرق ان شاء الله وكل مين راح يسألك ايش سويتي

ثانيا: الجسم
بعد الاستحمام زيت الورد او زيت اللوز على كامل الجسم
زيت الخروع في المناطق اللي فيها حبوب وبقع ( مع الاستخاد المتواصل راح تختفي ان شاء الله والجسم يسير منور )
3- زيت جنين القمح للأماكن الغامقة جدا ( الباط - المنطقة الحساسة - الركب - الاكواع وما الى ذلك )يزيل السواد تماما خلال 3 اشهر
4- في كريم اسمه alduquin 4% fort crame كتير اشادوا بيه بس عن نفسي ما احب اعطي احد حاجة طبية يمكن ماتناسبه

ثالثا: الشعر
زيت الحية وزيت النارجين
يستخدم كدهان يويم او كحمام زيت لمدة 6-8 ساعات يوميا وراح يعطي نتائج مذهله خلال اسبوعين
وترى في ناس مايناسبهم

رابعا : الاظافر
ثوم ( يغير شكل الاظافر الغير جميلة ويعطيها شكل انثوي فاتن مع الاستخدام اليومي المتواصل لمدة سنة كاملة سيظهر الفرق ) عن تجربة شخصية
يطيل الاظافر ويقويها للي اظافرهم حلوة خلقة ويمنعها من التكسر
2- الليمون يعطي لمعان في الظفر ويقويه

للأمانة في ناس جربوا برنامجي ونجح الحمد لله معاهم

ودعواتكم ليا بالتوفيق والصلاح

ناعومي هوساوي
21 /6 /2008, 00:47
بالنسبه لوجهى حلبة
والشعر زيت ام الجدايل والفشكول بالثوم والكثيرة مممممممممممرة ممتاز
ولجسمي زيت زيتون وملح وسكر وليمون ومرات حنة ينعم وينظف
لارجل واليدين الفازلين واليمون والجلسرين

**&&(مخاوية المشاكسة)&&**
27 /6 /2008, 11:04
-بالنسبه للوجه والله أقوم من النوم وأغسلو بصابون دوفتحسي انو يرطب الوجه وترا مره كويس والحمد لله ما عندي حبوب نهائيا
-والشعر أكره الزيوت بأشكالها وأنواعها سواء بريحه أو بدون بس أستعمل كريمات خفيفه للشعر زي كريم هيركود بشمع العسل مرره كويس يغذي الشعر وبغد ما تحطيه ما يترك أثر ريحه ولا سيء زي كذا وأغسل شعري كمان بدوف أو نونو أو صانصلك يعني الجود بالموجود عاد لازم واحد من ذولي اذا ما في مشكله عندي صراحه وبعض الأحيان أستخدم فاشكول حف الشعر زي الحمام زيت مره كويس بديل للزيت عاد اسالوناعومي هوساوي عنو
-الجسم والله ما اسوي في جسمي شيء أتروش بعدين أدهن جسمي بكريم جرجنز مره حلو
ومره مشكوره يا فنيليا على هذا الموضوع الأكثر من رائع ومعليش طولت عليكم
تقبلي مروري بنت البرناوي

بنت الملاوي
29 /6 /2008, 08:48
وصفة بسيطة وسهلة جدا للي يحب يستخدم الفازلين بدل الكريم
ويكون مضطر يخرج في الشمس والحر ويصير لونه تمام:12f:
يخلط الفازلين مع الليمون ترى ما يسمر لو خرج في الشمس:0w12:ترى تمام

Dr:Samooora
29 /6 /2008, 11:27
اهااا..... معلومه حلوه ومفيده...

تسلمي ياعسل..

ملكه الفلاته
29 /6 /2008, 15:03
مشكوره يابنت الملاوي

معلومه رائعه وان شاء الله راح اجربها

حبيبة أبوها
30 /6 /2008, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للوجه :
كركم للجسم + عسل + ماء ورد تخلط مع بعض وتحطيها على الوجه نص ساعة, وبعدين تشطفي وجهك وتفركيه بليمون تخليه شويه على وجهك بعدين تشطفيه .
للجسم :
خل تفاح + جلسرين سائل + زيت جنين القمح + عسل+ كركم + ليمون. يدهن الجسم قبل الاستحمام بساعة . ( جداً رائعة لا تفوتكم )
للشعر :
حطي صفاربيضة مع الزيت اللى تستعمليه , يكثف الشعر و يخليه اخر لمعان .
استعملي حمام كريم فاشكول بعد غسل الشعر جــــــــــــــــداً ممتاز.
لمزيد من الوصفات الرائعة اشتري كتاب ( اسرار الحريم ) والله كتاب تحفه ولازم كل بنت تشترية المزوجة واللى مو مزوجة .
اذا كنت في مكة راح تحصليه في : خمس نجوم في الرصيفة
الخير للخردوات في شارع منصور
مكتبة جرير في سوق الحجاز .مع تحياتي

فانيلليا
30 /6 /2008, 17:36
بالنسبه لوجهى حلبة
والشعر زيت ام الجدايل والفشكول بالثوم والكثيرة مممممممممممرة ممتاز
ولجسمي زيت زيتون وملح وسكر وليمون ومرات حنة ينعم وينظف
لارجل واليدين الفازلين واليمون والجلسرين

الله الله ماشاء الله عليك
نعومي كيف بس متحمله الحلبه(اللي يبغى الدحه ..):02w9:
معلومات مفيده شاكره اضافتك
تحياتي

فانيلليا
30 /6 /2008, 17:38
-بالنسبه للوجه والله أقوم من النوم وأغسلو بصابون دوفتحسي انو يرطب الوجه وترا مره كويس والحمد لله ما عندي حبوب نهائيا
-والشعر أكره الزيوت بأشكالها وأنواعها سواء بريحه أو بدون بس أستعمل كريمات خفيفه للشعر زي كريم هيركود بشمع العسل مرره كويس يغذي الشعر وبغد ما تحطيه ما يترك أثر ريحه ولا سيء زي كذا وأغسل شعري كمان بدوف أو نونو أو صانصلك يعني الجود بالموجود عاد لازم واحد من ذولي اذا ما في مشكله عندي صراحه وبعض الأحيان أستخدم فاشكول حف الشعر زي الحمام زيت مره كويس بديل للزيت عاد اسالوناعومي هوساوي عنو
-الجسم والله ما اسوي في جسمي شيء أتروش بعدين أدهن جسمي بكريم جرجنز مره حلو
ومره مشكوره يا فنيليا على هذا الموضوع الأكثر من رائع ومعليش طولت عليكم
تقبلي مروري بنت البرناوي

مخاوي المشاكسه
اضافات رائعه:0w12:
ولك شكري على اضافتك
تحياتي

فانيلليا
30 /6 /2008, 17:40
وصفة بسيطة وسهلة جدا للي يحب يستخدم الفازلين بدل الكريم
ويكون مضطر يخرج في الشمس والحر ويصير لونه تمام:12f:
يخلط الفازلين مع الليمون ترى ما يسمر لو خرج في الشمس:0w12:ترى تمام

وصفه سهله ومعلومه جديده:13w2f:
ان شاء الله نجربها
تحياتي لك

فانيلليا
30 /6 /2008, 17:41
اهااا..... معلومه حلوه ومفيده...

تسلمي ياعسل..
دكتوره سموووره شاكره مرورك
تحياتي

فانيلليا
30 /6 /2008, 17:42
مشكوره يابنت الملاوي

معلومه رائعه وان شاء الله راح اجربها
هلا فيك ملكه الفلاته
تحياتي

فانيلليا
30 /6 /2008, 17:49

للوجه :
كركم للجسم + عسل + ماء ورد تخلط مع بعض وتحطيها على الوجه نص ساعة, وبعدين تشطفي وجهك وتفركيه بليمون تخليه شويه على وجهك بعدين تشطفيه .
للجسم :
خل تفاح + جلسرين سائل + زيت جنين القمح + عسل+ كركم + ليمون. يدهن الجسم قبل الاستحمام بساعة . ( جداً رائعة لا تفوتكم )
للشعر :
حطي صفاربيضة مع الزيت اللى تستعمليه , يكثف الشعر و يخليه اخر لمعان .
استعملي حمام كريم فاشكول بعد غسل الشعر جــــــــــــــــداً ممتاز.
لمزيد من الوصفات الرائعة اشتري كتاب ( اسرار الحريم ) والله كتاب تحفه ولازم كل بنت تشترية المزوجة واللى مو مزوجة .
اذا كنت في مكة راح تحصليه في : خمس نجوم في الرصيفة
الخير للخردوات في شارع منصور

مكتبة جرير في سوق الحجاز .مع تحياتي

مشكوووووووره يالغلا
اضافات جدا جميله
شكلنا بنجيب هذا الكتاب عشان نستفيد اكثر
تقبلي تحياتي

نبض الخلود
5 /7 /2008, 05:09
مشكورة أختي فانيلليا على موضوعك
بالنسبة لي يسموني أم الخلطات
الشعر :
بستخدم هذه الخلطة ( زيت دابر أملا . وزيت دابر أملا الذهبي . زيت السمسم . زيت الخروع واللوز . وزيت الزيتون . وبصل وثوم ) هذه الخلطة ممتازة للشعر بس ريحتها وع
وبعده أكون مجهزه في بخاخ مغلي إكليل الجبل والريحان استخدمه بدل الكريم طبعا ماتغسليه خليه ريحته خفيفه يخلي الشعر كنه مستشور بعد مايجف طبعا بدو ن استشوار
والشامبو استخدم شامبو لوريال وشامبو دوف بالتبادل والكريم برلكريم الأحمر

والبشرة :
الوجه
استخدم صابون نيتروجينا للبشرة الدهنيه
الجسم :
حنه وكركم
وحمام الساونا مع خل التفاح وزيت الزيتون
بالاضافه لصابون الغار مبشور ومنقوع في ماء الورد
والصابونه السوداء وشاور جل من دوف

بعد الحمام فازلين + كريم جليسوليد + زيت جونسون للأطفال

أتمنى تكونوا استفدتم من اللي كتبته

تحــــــــــــياتي لكـــــــــم

فلاتيه حدي ومافي احد قدي
8 /7 /2008, 04:37
بصراحه الموضوعجدا رائع للفائده والاستفاده واحب اقول بالنسبه ليا استخدم خلطه صوابين مسوياها لنفسي عباره عن مجموعة صوابين للوجه والجسم مكونه من صابونه دوف+البابايا+دياتا+روز+التاج+مبشوره ومنقوعه بقارورة ماء الورد واغسل فيها وجهي مع كل وضوء وراحه النتيجه جنان واستخدمها كماان في الاستحمام بصراحه جدا رررررررروعه وبالنسبه للكريم استخدم كريم جولوسيد الاحمر+مخلوط بعصير اليمون+ماءالورد+شويه نق ط من دهن العود الاصلي والنتيجه ريحه جسم تحسدي عليها

فانيلليا
9 /7 /2008, 00:25
مشكورة أختي فانيلليا على موضوعك

بالنسبة لي يسموني أم الخلطات
الشعر :
بستخدم هذه الخلطة ( زيت دابر أملا . وزيت دابر أملا الذهبي . زيت السمسم . زيت الخروع واللوز . وزيت الزيتون . وبصل وثوم ) هذه الخلطة ممتازة للشعر بس ريحتها وع
وبعده أكون مجهزه في بخاخ مغلي إكليل الجبل والريحان استخدمه بدل الكريم طبعا ماتغسليه خليه ريحته خفيفه يخلي الشعر كنه مستشور بعد مايجف طبعا بدو ن استشوار
والشامبو استخدم شامبو لوريال وشامبو دوف بالتبادل والكريم برلكريم الأحمر

والبشرة :
الوجه
استخدم صابون نيتروجينا للبشرة الدهنيه
الجسم :
حنه وكركم
وحمام الساونا مع خل التفاح وزيت الزيتون
بالاضافه لصابون الغار مبشور ومنقوع في ماء الورد
والصابونه السوداء وشاور جل من دوف

بعد الحمام فازلين + كريم جليسوليد + زيت جونسون للأطفال

أتمنى تكونوا استفدتم من اللي كتبته

تحــــــــــــياتي لكـــــــــم

:0w12::0w12::0w12:أكيد يالغلا نبض الخلود بنستفيد من تجاربك
معلومات حلوه ومفيده
لكي شكري وتحياتي

فانيلليا
9 /7 /2008, 00:28
بصراحه الموضوعجدا رائع للفائده والاستفاده واحب اقول بالنسبه ليا استخدم خلطه صوابين مسوياها لنفسي عباره عن مجموعة صوابين للوجه والجسم مكونه من صابونه دوف+البابايا+دياتا+روز+التاج+مبشوره ومنقوعه بقارورة ماء الورد واغسل فيها وجهي مع كل وضوء وراحه النتيجه جنان واستخدمها كماان في الاستحمام بصراحه جدا رررررررروعه وبالنسبه للكريم استخدم كريم جولوسيد الاحمر+مخلوط بعصير اليمون+ماءالورد+شويه نق ط من دهن العود الاصلي والنتيجه ريحه جسم تحسدي عليها
:00g8:هلا فيك فلاتيه نورتي
ان شاء الله الجميع يستفيد من معلوماتك
تقبلي تحياتي

منال فلاته
15 /7 /2008, 19:10
بصراحة موضوع مرررة رائع واستفدت منكم كتير :واليكم طريقتي في العنايه
للوجه:صابونة نيتروجينا طبعا على حسب نوعية بشرتك ممتازة جدا ,
قناع للوجه لمدة مرة او مرتين في الاسبوع مكنون من الحليب البودرة +الدقيق +العسل +ماء الورد +الحليب البودة +نقط من الليمون خلطة مرررة نايس توضع على البشرة لمدة ربع ساعة وبعدين تشطفيها بالماء الفاتر
على فكرة تحتاج البشرة للتقشير على الاقل كل 4 اشهر سواء في مركز نسائي يهتم بالبشرة او من خلال الكريمات الخاصة بالتقشير
انا عن نفسي استخدم ريتن A+ديرموفيد البني +ديرموفيد الاخضر +بيتنوفيت+الفيكس تخلط سويا بس لا تعتمدي عليها كثير يعني تستخدميها لمدة معينه اسبوع مثلا وتقطعي
ولا اخفيكم ترا:13w2f: الفيكس:13w2f: مررررة كويس انا استخدمه مرررة كتير اهلي طفشو من ريحتي بس والله يخلي الجسم ولا احلى يفتح ويصفي لون الجسم كأنك مسويه حلاوة

للجسم :زيت اللوز +الجليسرين السايل +الجليسوليد+كريم دوووف +نقط من الليمون ويفضل الليمون ما تحطيه مع الخلطة لا تحطيه تاازة مع كل استعمال يعني نقط في يدك....بس خلطة جنان
بالنسبة للشعر :انا من كل بحر قطرة ما ليا زيت معين بس انصح بالمردقوووش تبليه بمويه حارة وتحطيه براسك زي الاسبري
وكمان الاملج :تبليه هوا كمان بمويه حااارة يوقف التساقط ويطول الشعر
وفي كمان الزيوت اللي احنا عارفينها زي الخروع وزيت الزيتون وزيت عافيه اللي مقلي فيه لانه يحتوي على خلاصة بعض الخضراوات المفيدة
في عندك حبوب السمك تاخديها كفيتامينات للشعر مفيدة وممكن تكسريها وتدهني زيتها في الشعر كحمام زيت
في كبسولات تباع في الصيدليه انا استخدمتها مرررة كويسه اسمها بلاسنتر وكمان انتر بيول هدوول مرررة كويسين للشعر
في عندك مجموعة فيلا بورجيني للشعر وللبشرة كمان انا انصح بيها مرررة كويسه ومجربة من قبلي شخصيا
الشامبوهااات :يا حبايبي يا حلوين لا تقولولي دووف ولا صانصيلك ولا شامبو الاطفال ولا غيييرة في شامبو واحد مممكن انصح بيه هوا شامبو بلاسنتر ما يتواجد في كل الصيدليات عندنا في المدينه آخده من صيدلية البترجي بس ما استخدمه على طول الا اذا كان عندي خرجة واذا انا في البيت اغسل شعري بصابون التاج طبيعي بخلطه مع زيت الزيتون والسدر او ممكن السدر لحاله والسدر وصى بيه الرسول عليه الصلاة والسلام
ولا تنسي الفاشكول كحمام زيت للشعر
بس الشعر الجاف يجب تجنب غسله مرارا وتكرارا بل بعد كل 10 ايام .
مررررة طولتها عليكم بس انا حقل تجارب ايش اسوي :132f:
بس ابغا اعرف كيفية العنايه بالشعر المملس المعالج بكريمات الفرد وافضل نوع من انواع دي الكريمات؟
ودمتم في اجل حلة وابهى صورة :00g7:

كليوبترا
26 /7 /2008, 21:27
والله الموضوع دا يعطيني دفعة اني اهتم بجسمي

والله مرة معطيتوا طناش

على الأخر

يسلموا

موضوع جدا رائع
دمتم بود
:)

كليوبترا
26 /7 /2008, 21:33
طيب بنات ابغى شي يصفي الجسم

جسمي يخلي اثار القرصات والجروح

ايش عندكم
اعطوني
بليز

هدى
5 /8 /2008, 04:55
:02q8:

:0t06:
الشعر..........
احط اي بلسم وابل منشفه بماء حار واكرر العمليه
الوجه..........
نشاء +ماء ورد +ططلي نضعها على النار لمدة دقيقتان ونضعها على الوجه ربع ساعه
الشفايف ........
فكس +فازلين
الجسم........
شوفان مطحون +كوب ليمون+كوب حليب +ثلاث ملاعق عسل توضع على الجسم ساعه وتقشر
اليدين .....
جلسرين
القدمين.......
توضع في ماء دافئ+ملح وتمسح بفازلين وتغطى:01t2:

جاكلين تكروني
5 /8 /2008, 09:42

عزيزاتي 000

ما رأيكن لو كتبت هنا كل واحده منكن سرً من أسرار جمال بشرتها 000

أو نصيحه سمعتها أو قرئتها لكي يستفيد الجميع منها !!

ولنكون بمشاركاتنا 00 ملفا مفتوحا 000 للعنايه بالبشره نعود له متى ماإحتجنا ذلك 00

ولكن لنعمل معاً على أن يكون ما يحتويه هذا الملف صادقا ومجربا00

حتى تكون هناك فائده وليست فقط معلومات تكتب وتقرأ 000

بالنسبه لي سأشارك كلما عرفت جديداً فهل أنتن معي ؟؟؟؟

معاً من أجل بشره ورديه صااافيه !

أول النصائح 0000

هل تودين إكتساب اللون الوردي على بشرتك البيضاء ؟؟

تعودي ياصديقتي إضافه قطرات من ماء الورد إلى كاس الماء قبل شربه000

ولتراعي قبل ذلك أن يكون ( ما الورد ) من النوع الطائفي أو الإيراني فهما أجود الأنواع 00

عزيزتي 000

قد تستغربين الطعم بادي الأمر مثلي 00ولكن ستتعودين ويصبح الطعم عادي عندك 000

سر الجمال البيروتي !!

لتجميل العينان 00

تضاف ملعقة من ماء الورد الى زجاجه ماء صحه صغيره ويستخدم كغسول للعينين 00

قناع للوجه 000

ملعقتان من العسل الطبيعي مع ملعقه من ماء الورد الطايفي توضع كقناع لمده ربع ساعه

ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويجفف ويوضع كريم النهار أو المساء حسب الوقت 000

لليدين 000

حين تودين النوم فقط قومي بوضع قطره من ماء الورد مع كريم اليدين الذي تعودت عليه

وحده ذلك سيجعل يديك قطعه من الحرير 0 0 سوف تلاحظين الفرق )

مع ماء الإستحمام 00

قطرات من زيت الورد الطبيعي 00 أو كاس من ماء الورد 00 مع ماء حمامك00

كفيله بأعطاء الجسم نعومه ورقه ونضاره 000

سوف انتظر مشاركاتكم
ارجو ان يثبت الموضوع
ويعم علي الجميع بالنفع
والفائدة

أسمروني
5 /8 /2008, 09:48
لتحويل البشرة للون الوردي

ماإلك إلا بينك بانثر

هههههههههههه

موضوع جدا رائع

ومعلومات مهمة ومفيدة

إحنا كمان ممكن نستفيد منها نسير ورديين

خخخخخخخخخخخخ

مشكورة أختي جاكي على الموضوع

يعطيكي ألف عافية

موضوع يستحق التثبيت

وسوووووووووري على الخشخشة أللي فوق ^_^

جاكلين تكروني
5 /8 /2008, 11:04
مشور علي المرور اسمروني
يعطيك الف عافية

قمر جدة
5 /8 /2008, 11:17
ولله فكره خطيره يا جاكلين
حلو كل وحده تشارك بتجربه نفعتها وبلاش من كلام المجلات:00g1:

أنا عني عندي خلطه اسويها احيان..
يعني قناع لتصفية الوجه / ومن جد بعد القناع تحسي بالفرق
واللي يشوفك قبل وبعد يعرف ..:13w2f:

ملعقه اكل لبن زبادي
وعسل..
ثبتي الخلطه على الوجه وخليها تجف..
حتحسي بعد فتره ان وجهك اتشد واللبن نشف تماماً
غسلي وجهك واتنعمي ..احساس روعه ..
يالله جربوها وادعولي :00g8:
شكراً يا أموره,,

جاكلين تكروني
5 /8 /2008, 11:39
قمر جدة
اسعدني مرورك نورتي الموضوع
ومشكورة على الخلطة تسلمي ياقمر
احلى اول مشاركة
انشاء الله اجربها
الله يوفقك ويحقق لك مبتغاك

جاكلين تكروني
5 /8 /2008, 11:42
راح نبداء المزاد من يزيد
ببلاش
ابغ اشوف مشاركاتكم يابنات
وكمان الشباب اذا عندكم اضيفو
مافي مشكلة

& مشكلتي دلوووووعة &
7 /8 /2008, 20:34
أنا جدولي اليومي زي كذا
الصباح أول ما أصحى أتوض بموية تقريبا دافية و أصلي الفجر بعد الصلاة يبدء الجدول
من ناحية صابون أانا أستخدم صابونة الطاووووووووس مع صابونة الغار و شوية كركم للجسم
أخلطهم مع بعض و أحتفظ بيهم ببرطمان يعني ( أغسل و جهي بيهم بس)
تمن أستحم عادي بصابونة نفسها . أترطب بكريم ترطييب من أولاي بكريم واقي من أشعة الشمس.

و إذا رجعت من الجامعة نفس الشيء أستحم و أدهن وجهي بموية ورد أصلي من العطار.

و قبل ما أنام أدهن جسمي بالخلطة هذي

صابونة غار مبشوره ناعمه جدا" ننقعها في ماء ورد حتى تذوب<<< لمدة يوم كامل
علبتين كبيره جليسوليد الاحمر
علبة جلسرين السايل
فنجان قهوه زيت لوز حلو
فنجان قهوه زيت زيتون
فنجان قهوه زيت خروع
ملعقتين كبيره كركم<<<0000 يفضل كركم الجسم

علبة فكس صغيره
اخلطيها مع بعض بالخلاط الكهربائي وحطيها بعلبه واستخدميها يوميا لمدة ساعتين على الوجه والجسم أو أدهنيها ونامي معاها الجسم بس ( بدون الوجه طبعا)
راح تشوفين نتائج رااااااااااااااااااااائعه وفي وقت قصير انشاالله
جربوها وادعوا لي.

و الساعة الثلاثة و نصف صباحا أصحى من نومي و أستحم بمرية دافية و أتوض و أصلي قيام الليل و أرجع أنام

أما الجدول الأسبوعي
مثل كذى
نهاية كل أسبوع أعمل تقشير بالبيت و راح أنزل لكم الطريقة قريب إن شاء الله.

أما الجدول الشهري
مثل كذا
نهاية كل شهر أعمل تنظيف عميق للبشرة و حمام مغربي و بس هذا بالنسبة للبشرة

أما لو جينا للعيون
أسبوعيا أعمل هذي الحركة ( موية باردة مرررررررررررة + ملح ) في فنجان و أغسل عيوني بيها
و قبل ما أنام أكحل عيوني بأثمد.و رموش عيني أدهنها بزيت خروع بس .
وبالنسبة ليديني
قبل ما أنام أعمل هل الخلطة لليدين و إللي هي ملح و ليمون و أفرك يديني و بعدها أغسلها و أدهنها بفازلين عادي.
و للأقدام (الله يكرمكم) أغسلهم بالحجر الخاص للأقدام ( الخشن و لونه أسود ) و أدهنها بفازلين و أحط عليها شراب.

أما شعري فا الحمد لله طالعة على أمي طويل و ناعم بدون تدخلات . ما أهتم فيه كثر ما أهتم ببشرتي.
بس أدهنه بزيتين بس ( زيت الخروع و زيت النارجين)
و كل يوم أغسله إذا قمت لقيام الليل.
هذي كل السالفة.
تحياتي

هوساويه صيدلانيه
7 /8 /2008, 21:00
مشكوره اختي ع الموضوع ااكثر من رائع
ومافي أحلى من جمال وصفاء البشره
عن نفسي انا عندي خلطات كثيره للوجه والجسم وكمان خلطات للشعر
وحاليااستعمل
للوجه... كلين اند كلير وجميع مشتقاتهم
الجسم...زيت اللوزالحلووزيت الخروع ينعم الجسم بسرعه فضيعه
وللشعر خلطات عدي واغلطي مره كتير

swan
11 /8 /2008, 05:25
موضوعك مره حلو
يعطيك الف عافيه

نصف تكرونيه
19 /8 /2008, 03:40
مراحب عليكم

للبشره استدم ماء ورد جدا احترمه
للبشره
فازلين سائل ليمون بودرة اطفال كريمك المفضل اخلطيهم وادعيلي
للشعر زيت عافيه لالالالالالالالالالالالالالالالااحد يضحك ممتاز

قناعي للجسم
حليب وماء ورد وبعد ما يجف بسرعه طبعا افركيه امممممممممممم على النعومه

& مشكلتي دلوووووعة &
19 /8 /2008, 20:46
مراحب عليكم

للبشره استدم ماء ورد جدا احترمه
للبشره
فازلين سائل ليمون بودرة اطفال كريمك المفضل اخلطيهم وادعيلي
للشعر زيت عافيه لالالالالالالالالالالالالالالالااحد يضحك ممتاز

قناعي للجسم
حليب وماء ورد وبعد ما يجف بسرعه طبعا افركيه امممممممممممم على النعومه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
بصراحة أنا ضحكة على زيت عافية للشعر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و ربي تدرين ليش أضحك عليكي عشان بنت عمي قهـــــــــــ تركيا ــــــــــــــــوة
ما عندها زيت للشعر غير زيت عافية
ورب البيت شعرها ما شاء الله تقولي ( أمها هندية) و الله شعرها أحلى و أكثف من شعري .
أنا إللي أمي هندية شعري كثافته مرررررررررررررررة متوسطة.

فانيلليا
9 /10 /2008, 00:42
يعطيك العافيه
مشكلتي دلوعه
ضحكتييييييني بسالفه زيت عافيه
فعلا اسمع كثير يمدحو فيه
اسعدتني مشاركتك يالغاليه

فانيلليا
9 /10 /2008, 00:54
http://www.al-wed.com/pic-vb/1.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/1.gif)

عزيزاتي 000

ما رأيكن لو كتبت هنا كل واحده منكن سرً من أسرار جمال بشرتها 000

أو نصيحه سمعتها أو قرئتها لكي يستفيد الجميع منها !!

ولنكون بمشاركاتنا 00 ملفا مفتوحا 000 للعنايه بالبشره نعود له متى ماإحتجنا ذلك 00

ولكن لنعمل معاً على أن يكون ما يحتويه هذا الملف صادقا ومجربا00

حتى تكون هناك فائده وليست فقط معلومات تكتب وتقرأ 000

بالنسبه لي سأشارك كلما عرفت جديداً فهل أنتن معي ؟؟؟؟

معاً من أجل بشره ورديه صااافيه !

أول النصائح 0000

هل تودين إكتساب اللون الوردي على بشرتك البيضاء ؟؟

تعودي ياصديقتي إضافه قطرات من ماء الورد إلى كاس الماء قبل شربه000

ولتراعي قبل ذلك أن يكون ( ما الورد ) من النوع الطائفي أو الإيراني فهما أجود الأنواع 00

عزيزتي 000

قد تستغربين الطعم بادي الأمر مثلي 00ولكن ستتعودين ويصبح الطعم عادي عندك 000

سر الجمال البيروتي !!

لتجميل العينان 00

تضاف ملعقة من ماء الورد الى زجاجه ماء صحه صغيره ويستخدم كغسول للعينين 00

قناع للوجه 000

ملعقتان من العسل الطبيعي مع ملعقه من ماء الورد الطايفي توضع كقناع لمده ربع ساعه

ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويجفف ويوضع كريم النهار أو المساء حسب الوقت 000

لليدين 000

حين تودين النوم فقط قومي بوضع قطره من ماء الورد مع كريم اليدين الذي تعودت عليه

وحده ذلك سيجعل يديك قطعه من الحرير 0 0 سوف تلاحظين الفرق )

مع ماء الإستحمام 00

قطرات من زيت الورد الطبيعي 00 أو كاس من ماء الورد 00 مع ماء حمامك00

كفيله بأعطاء الجسم نعومه ورقه ونضاره 000

سوف انتظر مشاركاتكم
ارجو ان يثبت الموضوع
ويعم علي الجميع بالنفع
والفائدة

http://www.al-wed.com/pic-vb/1.gif (http://www.al-wed.com/pic-vb/1.gif)

هلا فيك جاكلين تكروني
اقتراحك جميل
وهو فعلا مانسعى اليه في هذا الموضوع
والموضوع مثبت مسبقا:13w2f:
لك كل الشكر على الاضافات المفيده
نتمنى تواصلك معنا
تحياتي

فانيلليا
9 /10 /2008, 01:02
اسمروني
هههههههههه مداخله حلوه منك
تسلم على المرور

(قمر جده)
اضافات اكيد راح نستفيد منها ونجربها وندعيلك
لك تحياتي

(هوساويه صيدلانيه)
خلطات بصراحه تستحق التجربه
وتسلمي على المشاركه والاضافه

swin

نصف تكرونيه
اضافات مفيده
نتمنى تواصلك معنا لك شكري

فانيلليا
9 /10 /2008, 01:19
يابنات وياصبيايا:132f:
عندي لكم خبر زييييين:03q2:
سمعت عن حبوب للشعر (تحسن وتطول وتكثف)
اسمها (هير دال)
هي عباره عن مجموعه فتامينات اللي يحتاجه الشعر يعني ماتضر بإذن الله
والحين بديت استخدمها وان شاء الله تجيب نتيجه:13w2f:
وياريت اللي عندها خلفيه عنها او استخدمتها تخبرنا

شهرزاد
16 /10 /2008, 01:31
من محافل التجارب اللي عملتها مااستفدت من اي شي خارجي
وانا اقولكم كيف اهتم بجسمي عموما
انا من النوع ما احب الكريمات اواي شي يظفلط من يدي
وعاد لاتضحكو عليا الحمدالله ناعمة خلقة
والاستحمام عموما بصابونة عادية اي نوع ماتفرق عندي
واعمل ماسك بالعسل ع الوجه وبعد ساعة احط عصرة ليمون لربع ساعة
ويطلع الوجه ناعم والخدود حمراء اي عسل عادي من السوبر ماركت
عشان لاتلعبو بالاصلي وانتبهو الصلاة بعد منتصف الليل والبقاء ع الوضوء
ع طول الوقت لهم دور في اشراقة الوجه وجربو وشوفو والموية تكذب الغطاس
والشعر شامبوبانتين بس بدون بلسم وان حطيت بلسم يكون عندي مناسبة
ويسهل استشواره بس يكون من عبوة لوحدة
ترى كل اللي اثنين في واحد يساقط الشعر وكمان الموية المالحة تعدم الشعر كله
والايام العادية شامبو لوحدة وبعد الاستحمام احط نقطة زيت نارجين
ابو علبة خضراء وانشفه بالاستشوار بس ايش تقسا الشعرة مع الايام
وع فكرة ملعقة عسل اصلي ع الريق يزيد الوجه نضارة وتزود الجسم بالفتامينات
اللي يحتاجها الجسم عموما
وحكاية زيت الاكل بنت جيراننا تعمل زيت النخيل وشعرها حريرماشاء الله
وكمان لو ينقص بالمقص من الشعر كل شهر بس اطرافه راح يطول
وسرانه الشعر يتحسن حاله من وضعنا للزيت عاد لما نحط الزيت اي كان نوعه
انه مادة دهنية تحفظ الشعر من التعرض للتيارات الهوائية
ويحافظ ع دهون الراس اللي تخرج من المسامات اللي بالرأس
وخاصة للي شعرها جاف او اللي تسلط الاستشوار ع الشعر لحد ماتحرق ابوه
ولاتنسو فيه عوامل اخرى كالدورة الشهرية والولادة والرضاعة
والعوامل النفسية والزعل تؤثر كثير
ع الجسم وللشعر خاصة والسر في الاكل ومايحتويه يعني غذاؤك دواءك
وناس كثير تتحكم فيهم العوامل الوراثية وكل واحدة ونصيبها
سلالتها كدا ناعمة رقيق جسمها والحمدالله ع كل حال
وعموما زيت النارجين يقسى الشعرة
وزيت الزيتون الاصلي ينعم الشعرة
وان شاء الله تستفيدو من تجربتي
ويسلموووووووو ع الطرح الجميل

ابنة البحر
17 /10 /2008, 12:12
حطيت رد في بداية الموضوع بس طنشتوني ومحد رد عليا

اكتشفت حاجة مرة خطيرة للبشرة الدهنية (السدر ) يكون بودرة ويوضععلى الوجه كقناع مع قليل ماء ورد ومع الايام تسير البشرة جنان
وغير كدا زيت الخروع كنز لازم كل بنت تخليه عندها للبشرة ( يفتح المناطق الغامقة ينظف يشيل البقع ويصفي البشرة من النمش والكلف )
للرموش يطولها
للشعر يكثفه ويعطيها حيوية
وعلى قول جدتي ينظف البطن

عصيدة ومديدة
17 /10 /2008, 23:45
موضوع جدا جدا (كجي) كلمة برناوية بس بصراحة انا جدا كسوووولة ما اهتم بشعري ولا وجهي صحيح الحمد لله مافي حبوب بس الإهتمام مطلوب ياليت وحدة تشجعني وتزن باستمرار عشان اهتم بنفسي شكرا ع الموضوع الحلو
برناوي و القلب مكاوي

فانيلليا
20 /10 /2008, 19:20
من محافل التجارب اللي عملتها مااستفدت من اي شي خارجي
وانا اقولكم كيف اهتم بجسمي عموما
انا من النوع ما احب الكريمات اواي شي يظفلط من يدي
وعاد لاتضحكو عليا الحمدالله ناعمة خلقة
والاستحمام عموما بصابونة عادية اي نوع ماتفرق عندي
واعمل ماسك بالعسل ع الوجه وبعد ساعة احط عصرة ليمون لربع ساعة
ويطلع الوجه ناعم والخدود حمراء اي عسل عادي من السوبر ماركت
عشان لاتلعبو بالاصلي وانتبهو الصلاة بعد منتصف الليل والبقاء ع الوضوء
ع طول الوقت لهم دور في اشراقة الوجه وجربو وشوفو والموية تكذب الغطاس
والشعر شامبوبانتين بس بدون بلسم وان حطيت بلسم يكون عندي مناسبة
ويسهل استشواره بس يكون من عبوة لوحدة
ترى كل اللي اثنين في واحد يساقط الشعر وكمان الموية المالحة تعدم الشعر كله
والايام العادية شامبو لوحدة وبعد الاستحمام احط نقطة زيت نارجين
ابو علبة خضراء وانشفه بالاستشوار بس ايش تقسا الشعرة مع الايام
وع فكرة ملعقة عسل اصلي ع الريق يزيد الوجه نضارة وتزود الجسم بالفتامينات
اللي يحتاجها الجسم عموما
وحكاية زيت الاكل بنت جيراننا تعمل زيت النخيل وشعرها حريرماشاء الله
وكمان لو ينقص بالمقص من الشعر كل شهر بس اطرافه راح يطول
وسرانه الشعر يتحسن حاله من وضعنا للزيت عاد لما نحط الزيت اي كان نوعه
انه مادة دهنية تحفظ الشعر من التعرض للتيارات الهوائية
ويحافظ ع دهون الراس اللي تخرج من المسامات اللي بالرأس
وخاصة للي شعرها جاف او اللي تسلط الاستشوار ع الشعر لحد ماتحرق ابوه
ولاتنسو فيه عوامل اخرى كالدورة الشهرية والولادة والرضاعة
والعوامل النفسية والزعل تؤثر كثير
ع الجسم وللشعر خاصة والسر في الاكل ومايحتويه يعني غذاؤك دواءك
وناس كثير تتحكم فيهم العوامل الوراثية وكل واحدة ونصيبها
سلالتها كدا ناعمة رقيق جسمها والحمدالله ع كل حال
وعموما زيت النارجين يقسى الشعرة
وزيت الزيتون الاصلي ينعم الشعرة
وان شاء الله تستفيدو من تجربتي
ويسلموووووووو ع الطرح الجميل
اكيد راح نستفيد من تجربتك يالغلا
فعلا حكايه قص اطراف الشعر جابت معي نتيجه احسه يطول ويتحسن
لا تحرمينا من تجاربك ياشهرزاد
لك شكري على اضافتك

فانيلليا
20 /10 /2008, 19:45
حطيت رد في بداية الموضوع بس طنشتوني ومحد رد عليا

اكتشفت حاجة مرة خطيرة للبشرة الدهنية (السدر ) يكون بودرة ويوضععلى الوجه كقناع مع قليل ماء ورد ومع الايام تسير البشرة جنان
وغير كدا زيت الخروع كنز لازم كل بنت تخليه عندها للبشرة ( يفتح المناطق الغامقة ينظف يشيل البقع ويصفي البشرة من النمش والكلف )
للرموش يطولها
للشعر يكثفه ويعطيها حيوية

وعلى قول جدتي ينظف البطن

:00g1::00g1::00g1:
ام فري سوري
سقطتي سهوا
ماعاش من يطنشك ياالغاليه
موضوعك كان جداحلو وتجاربك مفيده
وسمعت كثيرا عن فوائد السدر للبشره والشعر
ولا تحرمينا من تجاربك المفيده

فانيلليا
20 /10 /2008, 19:53
موضوع جدا جدا (كجي) كلمة برناوية بس بصراحة انا جدا كسوووولة ما اهتم بشعري ولا وجهي صحيح الحمد لله مافي حبوب بس الإهتمام مطلوب ياليت وحدة تشجعني وتزن باستمرار عشان اهتم بنفسي شكرا ع الموضوع الحلو
برناوي و القلب مكاوي
(كجي)...........وش يعني
:12f::12f::12f:
عصيده ومديده
اتركي عنك الكسل وشدي الهمه:13w2f:
واختاري مايناسبك من تجارب الاعضاء .
الحلوات ماقصروا في كتابه تجاربهم وبعدين حتىى لو مافي حبوب لازم تهتمي ببشرتك
يالله يالله ابدئي وستلاحظين الفرق
وحنا معاااااك

نبض الخلود
21 /10 /2008, 14:35
فانيلليا]يابنات وياصبيايا:132f:
عندي لكم خبر زييييين:03q2:
سمعت عن حبوب للشعر (تحسن وتطول وتكثف)
اسمها (هير دال)
هي عباره عن مجموعه فتامينات اللي يحتاجه الشعر يعني ماتضر بإذن الله
والحين بديت استخدمها وان شاء الله تجيب نتيجه:13w2f:
وياريت اللي عندها خلفيه عنها او استخدمتها تخبرنا

انا سمعت عنها وكثير يمدحوها واهم شي انها ماتسمن يلا بنتظرك تجربيها وتقولي لنا استفدتي منها ولالا

مشكور ياقلبو يعطيك العافيه على المعلومات

فانيلليا
22 /10 /2008, 20:51
هلا يالغلا نبض الخلود...
والله انا حاليا استخدمها ومثل ماقلتي ماتمتن ولا تضر ان شاء الله
بس انا متفائله فيها مره مره كثير
وراح اخبرك بالنتيجه الشهر الجاي ان شاء الله
اسعدني مرورك وتحياتي

سودانية
14 /11 /2008, 08:28
موضوع سووو نايس يعطيك العافيه
بالنسبه ليا.....
للوجه: اغسل وجهي بغسول نيتروجينا المقشر اليومي
ومن فتره لفتره احط نشا + ماء ورد
وفي كريم من لوريال اسمه لوريال زووم مره كويس يغذي البشره ويحافظ عليهامن العوامل الخارجيه اللي تضر البشره ومايفتح استخدمه انا من فتره لفتره
ولما اكون خارجه في الصباح احط صن بلووك
للجسم: كريم جليسويد+ليمونه+شوية زيت لوز هادا لما اكون في البيت اما اذا خارجه كريم من نكتار
للشور:شور جل من نكتار ريحته جنان لونه احمر بس ماادري ايش اسمه وبعدين من نفس المجموعه بخاخ الجسم
للشعر: قنااع اسبوعي (زيت خروع+زيت لوز) اما الشامبو اغير كل فتره لانه الشعر لما يتعود على شامبو معين بعد فتره مايعطي مفعول بس احب هيد & شولدرز

بنات ابغا احذركم من حاجتين
الفازلين >>يسود
الليمون>>مع الشمس يسود استخدميه في البيت بس

كليوبترا
14 /11 /2008, 23:54
سودانية انا سمعت ان عندكم شي اسمه الدلكة

كيف طريقتها؟؟
بليز

سودانية
15 /11 /2008, 15:59

كيف طريقتها؟؟
بليز

الدلكه مره خطيره تعطي نعومه مو طبيعيه في دلكه للمتزوجات وفي دلكه للبنات بس طريقتها مااعرفها لانها صعبه يسووها حريم ويبيعوها احنا نطلبها من السودان ماادري هنا في ولا لا

جيزانية سمرونة
17 /11 /2008, 10:48
حماس الموضوع

اللهي الفكرة سو نايس

استمروا يا بنات

وليا رجعة بعدين ان شاء الله

oO دندرمــة Oo
20 /11 /2008, 23:27
بليييييييز يانبض وفانيلليا خبرونا اول بأول ايش يسير معاكم

بالنسبة لحبوب الشعر لاني افكر استخدمها وياويييييييلكم لو ماشفتكم تاني :marsa117:

ومتى بدأتوا تستخدموها ؟؟

:Happy-109:

//

فانيلليا
21 /11 /2008, 17:35
موضوع سووو نايس يعطيك العافيه
بالنسبه ليا.....
للوجه: اغسل وجهي بغسول نيتروجينا المقشر اليومي
ومن فتره لفتره احط نشا + ماء ورد
وفي كريم من لوريال اسمه لوريال زووم مره كويس يغذي البشره ويحافظ عليهامن العوامل الخارجيه اللي تضر البشره ومايفتح استخدمه انا من فتره لفتره
ولما اكون خارجه في الصباح احط صن بلووك
للجسم: كريم جليسويد+ليمونه+شوية زيت لوز هادا لما اكون في البيت اما اذا خارجه كريم من نكتار
للشور:شور جل من نكتار ريحته جنان لونه احمر بس ماادري ايش اسمه وبعدين من نفس المجموعه بخاخ الجسم
للشعر: قنااع اسبوعي (زيت خروع+زيت لوز) اما الشامبو اغير كل فتره لانه الشعر لما يتعود على شامبو معين بعد فتره مايعطي مفعول بس احب هيد & شولدرز

بنات ابغا احذركم من حاجتين
الفازلين >>يسود
الليمون>>مع الشمس يسود استخدميه في البيت بس

معلومات اكيد مفيده
سمعت انا عن الفازلين فعلا انه يسود بس يقولو لخبطيه مع الليمون ودهني جسمك قبل خروجك بفتره كذا مايسود يعطي نتائج حلوه
يعطيك الف الف عافيه سودانيه
على التفاعل والمشاركه معنا
تحياتي

فانيلليا
21 /11 /2008, 17:40

كيف طريقتها؟؟
بليز

هلا كليوباتر نورتي
بالنسبه للدلكه موجوده في كثير سودانيات عندنا بمكه يعملوها وخاصه للعرائس
ممكن يجوكي على البيت او تروحي انت عندهم

فانيلليا
21 /11 /2008, 17:42
حماس الموضوع

اللهي الفكرة سو نايس

استمروا يا بنات

وليا رجعة بعدين ان شاء الله

الحماس رجعتك يالغلا جيزانيه
نورتي وبنتظار مشاركتك
تحياتي

فانيلليا
21 /11 /2008, 17:49
بليييييييز يانبض وفانيلليا خبرونا اول بأول ايش يسير معاكم

بالنسبة لحبوب الشعر لاني افكر استخدمها وياويييييييلكم لو ماشفتكم تاني :marsa117:

ومتى بدأتوا تستخدموها ؟؟

:happy-109:

//

هلا دندرمه
والله يالغلا انا تقريبا لي شهر استخدمها واحس انها كويسه (لسى مابينت النتيجه)
بس انا متفائله فيها كثير والفتره الاخيره شعري تحسن كثير عن اول
بس انتي لا تعتمدي عليها لوحدها فقط
حاولي تعملي حمام زيت والخلطات اللي تناسبك اسبوعيا
وابشري بشهر ثاني كماااان بخبرك وش صار معاي
تحياتي

oO دندرمــة Oo
27 /11 /2008, 18:34
هلا دندرمه
والله يالغلا انا تقريبا لي شهر استخدمها واحس انها كويسه (لسى مابينت النتيجه)
بس انا متفائله فيها كثير والفتره الاخيره شعري تحسن كثير عن اول
بس انتي لا تعتمدي عليها لوحدها فقط
حاولي تعملي حمام زيت والخلطات اللي تناسبك اسبوعيا
وابشري بشهر ثاني كماااان بخبرك وش صار معاي
تحياتي

يعطيكِ العافية على تواصلك فوفو :Happy-109:

طيب يعني الحبوب ان شاء الله مالها آثار تانيه يعني ماتسمن او شي هيك ولا هيك ؟؟!

والمهم زي ماقلت لك كل بعد فترة قوليلنا ايش الجديد اللي سار معاكِ ,,

شكراً

//

فانيلليا
28 /11 /2008, 20:33
يعطيكِ العافية على تواصلك فوفو :Happy-109:

طيب يعني الحبوب ان شاء الله مالها آثار تانيه يعني ماتسمن او شي هيك ولا هيك ؟؟!

والمهم زي ماقلت لك كل بعد فترة قوليلنا ايش الجديد اللي سار معاكِ ,,

شكراً

//

الله يعافيك يالغلا دندرمه:Happy-109:
والله ماتمتن ولا شي (ياريتها تمتن عشان جسمي يتصلح شوي):Happy-112:
ولا تخافي مالها اضرار ولا شي
انتي اذا بغيتي تشتريها اسألي الصيدلاني عنها وبيقولك مافيها ضرر ان شاء الله
واكيد انا متواصله هنا معكم وراح اخبركم بالجديد اول بأول
تحياتي

قمر راكبة همر
7 /12 /2008, 03:31
اما انا فصابوني المفضل صابون جونسون للاطفال وكريمي المفضل كريم دوف بالشاي الاخضر والله ريحتة جناااان ومزيل العرق ايضا دوف واما شعري احط له زيت نارجيل في الاسبوع مرة وبلسمي المفضل فاشكول بالخيار وطوال الاسبوع احط زيت جونسون للاطفال ومزيلي الفعااااااااااااااااااااااااال للمكياج هو زيت الزيتون جربوا ولن تندموا ودمتم بود:Tn_054:

بنت ابوها والناس يحبوها
12 /12 /2008, 00:00
الحمد الله انا مااستخديم اي صبوان
غير صبوان ابو عجله لي كل جسمي
والحمد الله مااعاني اي مشكله

هذي من نصيحت امي وتعريفو نصيحت الامهات تيصيب دامن

وشعري زيت الوز مرررررررررره موفيد

ومشكوووووووووووووووووووورين

همسة سحاب
13 /12 /2008, 18:39
انا استخدم الترمس بماء زمزم كمقشر اسبوعي للوجه واعمل بخارللوجه بماء البقدونس ويا سلام الحمدلله

oO دندرمــة Oo
17 /12 /2008, 02:00
يائمرات ايش رايكم في المرة لبشرة الوجه للحبوب والأثار >> واهم حاجة الاثار

اللي عندها فكرة او تجربة لاتبخل علينا ,,

فتكوووووو بعافية :Happy-109:

//

فلاتية وبفخر
18 /12 /2008, 02:37
موضوع مررررررة حلو ومفيد للبنوتات الطعمين...
المهم....
انا استخدم لوجهي: غسول اولاي...وكريم اولاي حق النهار والليل....مرة ناسبني...

وشعري: زيت جرجير...واحيان اسوي خلطات على حسب المزاج.!!!بالبيض ومدري اشكلو...

جسمي: صابونة عادية..يالوكس ياكامي....

ركبي: فازلين مع ليمون مع فلفل اسود يخلي الركب السودة ياسلاااام.....بس بطلتها عشان العجز الزايد!!!!

وادهن جسمي احيانا بكريم نيفيا...بس سمعت انو يسمر البشرة زيادة.....وكمان كريمات فازلين مرة زبط!!!

بس ياصبايا...ابغى منكم تدلوني على وصفة تشيل اثار الجروح من الوجة؟؟؟لاتقولو عسل...لانو مانفعني صراحة....
انتظركم........
وشكرا..

With your self
18 /12 /2008, 03:24
موضوع جدا مفيد.........تسلمو
بس ياليت تعطونا النتايج والمده اللي نحتاجها كل خلطه او منتج عشان تبان النتيجه؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عني:
للوجه صابون البابايا بصراحه خطير وتحسي وجهك يفتح وينتعش من اول مره تستخدميه

للشعر احط خلطات اذا كنت مروقه بس زيت الخروع البا كستاني حلو يطري الشعر.اما الشامبو و البلسم استخدم نيوترس ا لاخضر و كمان احط حمام زيت دابر فاتيكا فظيع....

احب زيت الاطفال جونسون بعد الاستحمام مع اي زيت عطري مفضل يفضل انك تخلطيهم مع بعض تصير ريحتك واااااااو

والكريمات الله يخلي الفازلين+ لوشن جونسون الوردي ريحتو تعجبني

للتعرق استخدم خلطه من المسك الصلب يكون مبشور +الشبه +ماء ورد +اي كريم مفضل +نص ليمونه + اي بودره مفضله عندك اخلطيهم وانشالله ما تطلع اي روائح :Happy-112:

دفء الأحزان
18 /12 /2008, 03:54
يسلمووو على الموضووع الرائع
دا قناااع أعمله لما أكوون مجهده ..ومررره مفيد وينفع..
ملعقه شعير مطحون + 2 ملعقه من مفروم ورق النعناع الطازج + 2 ملعقه عسل +
ملعقتين حليب
الاستعمال: يقلب الشعير والعسل مع النعناع باستخدام الشوكه ثم يضاف الحليب ويوضع القناع على
البشره لمده ثلاثين دقيقه ثم يشطف الوجه بالماء البارد

لحن الخريف
22 /12 /2008, 03:58
الف شكر لكي فنيليا علي الموضوع المفيد جد
للكل من تعاني من تساقط الشعر وخفته
مالكم إلى الترمس وانا أول من جربه بعد ما سمعت عنه
ضعي قليلا من الترمس بمقدار 20 حبه تقريبا
في وعاء ويفضل أن تكون قاروره ذات غطاء
وتركيه يومان علي الأقل وكل مازادت مدته كان أفضل
أغسيلي شعرك كماتغسيلينه دائما غير أن في الشطفه الأخيره أسكبي ماء الترمس وتركيه
ملاحظه : كل ما أستخدمتي الماء فقط أسكوبي ماء آخر وأعيده في الثلاجه
ربما تجدين بعض الرائحه ال....... ولكن ستزول بمجرد ما يجف وستجدين النتيجه مع أول
غسله بنسبه للتساقط وسلامتكم:051:

فانيلليا
3 /1 /2009, 17:44
اما انا فصابوني المفضل صابون جونسون للاطفال وكريمي المفضل كريم دوف بالشاي الاخضر والله ريحتة جناااان ومزيل العرق ايضا دوف واما شعري احط له زيت نارجيل في الاسبوع مرة وبلسمي المفضل فاشكول بالخيار وطوال الاسبوع احط زيت جونسون للاطفال ومزيلي الفعااااااااااااااااااااااااال للمكياج هو زيت الزيتون جربوا ولن تندموا ودمتم بود:tn_054:
سلمتي يالغلا على تفاعلك معنا
وانا معااااااااااااك في زيت الزيتون لإزاله المكياج فعلا حلو مره

فانيلليا
3 /1 /2009, 17:48
الحمد الله انا مااستخديم اي صبوان
غير صبوان ابو عجله لي كل جسمي
والحمد الله مااعاني اي مشكله

هذي من نصيحت امي وتعريفو نصيحت الامهات تيصيب دامن

وشعري زيت الوز مرررررررررره موفيد

ومشكوووووووووووووووووووورين
هلا فيك بنت ابوها
والله سمعت عن صابون ابو عجله انو كويس للجسم
وماشاء الله عليك الله يديمها عليك وماتعاني من مشاكل للبشره والجسم دوم
تحياتي الك

فانيلليا
3 /1 /2009, 17:52
انا استخدم الترمس بماء زمزم كمقشر اسبوعي للوجه واعمل بخارللوجه بماء البقدونس ويا سلام الحمدلله
هلا هلا همسه سحاب
طريقه حلوه وسهله بالنسبه للمقشرشاكره تفاعلك معنا
ان شاء الله الكل يستفيد واهم شي النيه للزمزم
تحياتي الك

فانيلليا
3 /1 /2009, 18:05
يائمرات ايش رايكم في المرة لبشرة الوجه للحبوب والأثار >> واهم حاجة الاثار

اللي عندها فكرة او تجربة لاتبخل علينا ,,

فتكوووووو بعافية :Happy-109:

//

يالغلا انا جربت المره مع الطحينه وناسبتني احسها تصفي الوجه وتخليه مشرق
بالنسبه للآثار, المواد الطبيعيه تشيلها بس يبغالها وقت :Happy-055:
اما الاثار القديمه فهذي يحتجلها دكتور جلديه اسرع في العلاج:0w12:
واذا ودك تروحي لدكتور جلديه خبريني مشان افيدك واقولك تروحي لمين اوكي؟

فانيلليا
3 /1 /2009, 18:33
موضوع مررررررة حلو ومفيد للبنوتات الطعمين...
المهم....
انا استخدم لوجهي: غسول اولاي...وكريم اولاي حق النهار والليل....مرة ناسبني...

وشعري: زيت جرجير...واحيان اسوي خلطات على حسب المزاج.!!!بالبيض ومدري اشكلو...

جسمي: صابونة عادية..يالوكس ياكامي....

ركبي: فازلين مع ليمون مع فلفل اسود يخلي الركب السودة ياسلاااام.....بس بطلتها عشان العجز الزايد!!!!

وادهن جسمي احيانا بكريم نيفيا...بس سمعت انو يسمر البشرة زيادة.....وكمان كريمات فازلين مرة زبط!!!

بس ياصبايا...ابغى منكم تدلوني على وصفة تشيل اثار الجروح من الوجة؟؟؟لاتقولو عسل...لانو مانفعني صراحة....
انتظركم........
وشكرا..
ياسلام ياسلام على الخلطات
ياعسل ماراح نقولك عسل:12f::12f:
بالنسبه لآثار الجروح اللي في الوجه حسب
اذا كانت قديمه فهذي يحتجلها جلديه يعني لازم كريم عشان يقشرها
وذا فيك حيل وصبر فجربي المره وعلى فكره في صابونه المره تباع عند العطار (ب5 ريال )قطعه مربعه الشكل .. تشيل الاثار اللي في الوجه والجسم حلوه مره
خليها صابونتك للاستخدام اليومي
واي استفسار انا حاضره
تحياتي

فانيلليا
18 /1 /2009, 10:47
موضوع جدا مفيد.........تسلمو
بس ياليت تعطونا النتايج والمده اللي نحتاجها كل خلطه او منتج عشان تبان النتيجه؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عني:
للوجه صابون البابايا بصراحه خطير وتحسي وجهكيفتح وينتعش من اول مره تستخدميه

للشعر احط خلطات اذا كنت مروقه بس زيت الخروع البا كستاني حلو يطري الشعر.اما الشامبو و البلسم استخدم نيوترس ا لاخضر و كمان احط حمام زيت دابر فاتيكا فظيع....

احب زيت الاطفال جونسون بعد الاستحمام مع اي زيت عطري مفضل يفضل انك تخلطيهم مع بعض تصير ريحتك واااااااو

والكريمات الله يخلي الفازلين+ لوشن جونسون الوردي ريحتو تعجبني

للتعرق استخدم خلطه من المسك الصلب يكون مبشور +الشبه +ماء ورد +اي كريم مفضل +نص ليمونه + اي بودره مفضله عندك اخلطيهم وانشالله ما تطلع اي روائح :happy-112:

هلا فيك يالغلا نورتي
واكيد العضوات مابيقصرو وبيعطوكي النتائج والمده
وتسلمي على الاضافات الحلوه:f_138:
تحياتي

فانيلليا
18 /1 /2009, 10:55
دفئ الاحزان
اقنعه حلوه ومفيده
شاكره اضافتك ومشاركتك معنا

لحن الخريف
الاروع مشاركتك واضافتك معنا
وان شاء الله يستفيد الاعضاء من خلطاتك
تحياتي لك

فانيلليا
18 /1 /2009, 11:04
ياحلوات للي تبغى تنعيم وتقشير سريع للجسم
اليكم هذي المعلومه الخطيييييييييره
انزلي اقرب صيدليه واشتري شامبو سلفكرين بالبيض لونه اورانج
وضعيه على جسمك ثم بالليفه ادعكي كامل الجسم فوائده يعمل على تقشير وتنعيم للجسم وبكذا بيزيل السواد والكلف
طبعا هذا بيكون بديل عن الصابون, و بعد الاستحمام ضعي مرطبك المفضل ونعيما
جربيه وبتدعيلي

احلى سموره
18 /1 /2009, 11:35

هااااي ياحلوين

موضوع نااااايس يسلمووووو فانيليا

بالنسبه ليا......

لبشرتي .... كريم اولاي ينعم البشره ومايخليها دهنيه بالنسبه للبشره الدهنيه

الشعر
( حمام زيت) عندي خلطه عملتها انا وقت الطفش بس زبطت في اقل من شهر

زبده+زيت نارجين او زيت زيتون +خروع

وبعض الاحيان بس زبده

وبعد الغسيل ماتكون فيه ريحه للزبده ابدا

بعد الاستحمام : اتدهن بكريم لمسة حرير يخلي الجسم حرير بس طبعا لزم احط فازلين عشان جسمي جاف

مرسي كثير فانليا علي طرحك

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

فانيلليا
31 /1 /2009, 16:55
هلا احلى سموره
نورتي يالغلا
وصفات في التوب
سلمتي على المشاركه
تحياتي لك

swan
3 /3 /2009, 20:17
What a beautifull meaning

أحب لوني
11 /3 /2009, 17:51
السلام عليكم
كيفكم يا حلوات وش اخباركم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin2.jpghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin2.jpg
في هالموضوع كل وحدة فينا تقول اش تسوي عشان تعتني ببشرتها وجسمها وشعرها واش المكياج اللي تستخدمه وناسبها ... وان شاء الله كلنا نستفيد من تجارب بعض:13w2f:

وعليكم السلام والرحمه
بصراحه موضوعج خطير وحلو جدا تسلمين عليه

اممم انا بصراحه مهوسه بالاهتمام بنفسي وبذكر الاشيا اللي استخدمها بشكل مفصل

أستخدم وبشكل يومي غسول كلين اند كلير ومو فارقه معاي الازرق او البرتقالي اي واحد فيهم عادي استخدمه لمنطقة الوجه والرقبه امسحهم بالقطنه طبعا
بعدها اجيب مقشر اسمه apricot scrub
مقشر خاص للوجه والجسم بس بشويش يابنات لان المنطقه حساسه والجلد رقيق
وبعدها اغسل المنطقه بصابونة البابايا واخلي الرغوه على الرقبه والوجه مثل الماسك
في هالأثناء استخدم المقشر المذكور اعلاه على القدم واليد افركهم لين مايختفي اللون البيج من المقشر ومن ثمه اغسل وجهي ويدي ورجلي وانشفهم واستخدم كريم فازلين بزبدة الكاكاو

للجسم اثناء الاستحمام استخدم نفس المقشر مرتين اسبوعيا واستحم بصابونة البابايا أو الكركم
بعد الاستحمام استخدم زيت جونسون للأطفال
كما استخدم 3 اقنعة لبشرتي مره كل اسبوع ماسك كلين اند كلير ومن ثمه ماسك هيمالايا بالوز والخيار
واخيرا ماسك فير اند لافلي لتفتيح البشره

للشعر ادهن شعري بخلطة زيوت الوالده مسويتها واخليها 4ساعات ومن بعدها اغسله بشامبو اطفال من لوريال
واحط حمام زيت فاشكول بالثوم

بالنسبه للمكياج استخدم سمر كيك بدل كريم الاساس ..بالنسبه للبودره استخدم ماركة نيفيا وماك لاني اخلط البودرات

ملاحظه :قناع فير اند لافلي استخدمه اسبوعيا للرقبه ايضا والمقشر استخدمه للمنطقه الحساسه ايضا ترى هذا المقشر فضيع ينعم البشره ويفتحها

اسفه للإطاله واتمنى اكون افدتكم ملاحظه الكلام طويل بس التنفيذ ماياخذ وقت ابدا بالذات اذا تعودتوا على العنايه اليوميه :0w12:

أحب لوني
11 /3 /2009, 17:56
بنات نسيت اقولكم ان اهم شي للبشره انكم تشربون ماي كثير...
وانا اخذ فيتامين اوميغا 3
ممتاز للشعر

فانيلليا
13 /3 /2009, 16:25
بصراحه موضوعج خطير وحلو جدا تسلمين عليه

اممم انا بصراحه مهوسه بالاهتمام بنفسي وبذكر الاشيا اللي استخدمها بشكل مفصل

هلا فيك يالغلا
وخذي راحتك في التفصيل

بعدها اجيب مقشر اسمه apricot scrub
مقشر خاص للوجه والجسم بس بشويش يابنات لان المنطقه حساسه والجلد رقيق
وبعدها اغسل المنطقه بصابونة البابايا واخلي الرغوه على الرقبه والوجه مثل الماسك
في هالأثناء استخدم المقشر المذكور اعلاه على القدم واليد افركهم لين مايختفي اللون البيج من المقشر ومن ثمه اغسل وجهي ويدي ورجلي وانشفهم واستخدم كريم فازلين بزبدة الكاكاو

للجسم اثناء الاستحمام استخدم نفس المقشر مرتين اسبوعيا واستحم بصابونة البابايا أو الكركم
بعد الاستحمام استخدم زيت جونسون للأطفال
كما استخدم 3 اقنعة لبشرتي مره كل اسبوع ماسك كلين اند كلير ومن ثمه ماسك هيمالايا بالوز والخيار
واخيرا ماسك فير اند لافلي لتفتيح البشره

للشعر ادهن شعري بخلطة زيوت الوالده مسويتها واخليها 4ساعات ومن بعدها اغسله بشامبو اطفال من لوريال

سلميلي على الوالده وقوليلها الاعضاء يسألو عن خلطه الزيوت مم تتكون؟؟؟:F_175:

واحط حمام زيت فاشكول بالثوم

بالنسبه للمكياج استخدم سمر كيك بدل كريم الاساس ..

وحده من زميلاتي جابتلي بودره مضغوطه ماهي موجوده عندنا في السعوديه اعتقد من دبي يجيبوها تستخدم بالماء رائعه بصراحه مدري نفسها اللي عندك؟(cake make-up)

بالنسبه للبودره استخدم ماركة نيفيا وماك لاني اخلط البودرات

ملاحظه :قناع فير اند لافلي استخدمه اسبوعيا للرقبه ايضا والمقشر استخدمه للمنطقه الحساسه ايضا ترى هذا المقشر فضيع ينعم البشره ويفتحها

اسفه للإطاله واتمنى اكون افدتكم ملاحظه الكلام طويل بس التنفيذ ماياخذ وقت ابدا بالذات اذا تعودتوا على العنايه اليوميه :0w12:

اسعدنا تواجدك بيننا يالغلا واكيييد افدتينا ماقصرتي
ومشكوره على التذكيييييييير على شرب الماء
وبالفعل انا حاليا قاعده احاول اعمل صداقه مع قاروره الماء مشان اشرب كميه كافيه في اليوم:Tn_110:

احب لوني
تحياتي لك

أحب لوني
14 /3 /2009, 22:31
بالنسبه للخلطه سريه جدا الوالده ماتعلم عن مكوناتها :F_175:

بالنسبه للسمر كيك فعلا مايستخدم الا بالماء وعلبته حمرا ويحل محل الاساس

وووووووبس:Tn_094:

فانيلليا
15 /3 /2009, 19:07
بالنسبه للخلطه سريه جدا الوالده ماتعلم عن مكوناتها :F_175:

بالنسبه للسمر كيك فعلا مايستخدم الا بالماء وعلبته حمرا ويحل محل الاساس

وووووووبس:Tn_094:

:00g1::00g1:
مافي واااااااااسطه....
كوني محضر خيييييييير وخليها تخبرك:132f:
ههههههههههه
الله يحفظها لك وطول في عمرها

وبالنسبه للاساس اللي عندي علبته شفافه من فوق ,والقاعده زرقاء احاول اصوره وانزل صورته ان شاء الله

احب لوني
تحياتي لك

أحب لوني
19 /3 /2009, 09:15
مافي واسطه لانها تبيعه وهذا سر المهنه:F_175:

اما السمر كيك فهذي صورته
http://www12.0zz0.com/2009/03/19/06/444023406.jpg (http://www.0zz0.com)

وهو درجات طبعا ولكل درجه اسم انا استخدم orange plush:0w12:

فانيلليا
20 /3 /2009, 07:02
مافي واسطه لانها تبيعه وهذا سر المهنه:F_175:

اما السمر كيك فهذي صورته
http://www12.0zz0.com/2009/03/19/06/444023406.jpg (http://www.0zz0.com)

وهو درجات طبعا ولكل درجه اسم انا استخدم orange plush:0w12:

طيب طيب قولي كذا من أول :132f:
يعني هذي دعايه لزيت الوالده؟؟؟:F_131:

طيب ياحلوه بالنسبه للسمر كيك مو مثل اللي عندي
اللي عندي هذي صورته

http://www.gulfup.com/uploads2/12375215561.jpg (http://www.gulfup.com/)

من الخلف

http://www.gulfup.com/uploads2/12375215560.jpg (http://www.gulfup.com/)

ياللي تحبين لونك

تحياتي إلك:F_175:

أحب لوني
20 /3 /2009, 09:47
ههههههههههههه لا يالغاليه مو دعايه البيع محلي فقط لووووول

جوري الرياض
23 /3 /2009, 20:25
حركااات ياابنااات ..

طلعت منكم شغلات .. بصرااحه استفدت منكم ..

يعطيكم الف عاااافيه

فانيلليا
24 /3 /2009, 18:35
نورتي يالغلا جوري
سلمتي على المرور

واكييييييييد دامك مشرفه القسم حتفيدينا وحيشرفنا مشاركتك معانا
يعني لازم واجبااااري :Tn_110: نشوف طريقتك في العنايه ...
ولا كيف يابنات؟؟؟؟

يالله يالله :F_138:
شدي حيلك
وحنا بنتظارك يالغلا
تحياتي

مديدة سكر
25 /3 /2009, 17:30
ايوه الله صاادقه يا فنيلياااا

نبغى نشووف طريقتك يامشرفتنا

اما عني انا حاليا جالسة احط خلطه ايرانيه لحب الشباب سدر مرة ملح مويه تحطيها في وجهك في البدايه

راح تظهر حبوب صغيره داااومي على استخدامهاا الى ان تصبح بشرتك كالاطفال

وبرضوو دقيق رز مطحون وماء ورد يستخدموها المغريبات وعموما تشد البشررة

وبرضوو ليه فتره بحط سدر مع الزيت ممتاز لفروة الراس

سبحان الله السدر فيه بركه

وبرضوو راح تستغربوا ملح خشن مطحون مع سدر للتفريش احسووا يطهر الفم

هههه يعني حالياا جالسه اسوي عناية سدرفي سدر

تحياتووو

جوري الرياض
25 /3 /2009, 17:45
, ولا يهمكم ياعزيزااااتي ..

قريب جدا راح افيدكم بالي عندي ..

عجبتني طريقتك يامديده ... سدر x سدر

ثلجه فوشيه
4 /4 /2009, 22:16
احم احم
جيت ياعسل مشان اكتب لك
واخيرا فضيت:12f:
طيب ياعسولات بكتب لكم طريقتي وان شاء الله تستفيدو منها

طبعا بعد الاستحمام :132f: انا عامله خلطه وحاطتها في بخاخ الكوي الرشاش
المهم الخلطه مكونه من ماء عادي و شويه ما ورد و شويه مسك المكعبات المطحون
واي دهن عندك اقطر فيه شوي وبعد الاستحمام والجسم مبلل ارش على نفسي منه
وافركه بيدي عشان يمتصه الجسم روعه يخلي ريحتك حلوه حتى لو بذلت مجهود بيكون الجسم معطر:Happy-055:
وبعدين ادهن جسمي بجلسويد مخلوط مع ليمون وزيت اللوز كل الموجود عندي:Tn_094:...كسوله...
لان بشرتي جافه
واستخدم يوميا صابون الكركم
ومرات احط من كريم الكركم لتصفيه الوجه
وشعري فقط حمام زيت بعد ما اغسله بالحليب والعسل روعه للشعر الجاف
وخلاص وسلامتكم
اتمنى تستفيدو
تحياتي لك فانليا تقبلي مروري
فوشيه

دموع فتاة راحلة
8 /4 /2009, 06:23
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

فانيلليا
12 /4 /2009, 15:21
ايوه الله صاادقه يا فنيلياااا

نبغى نشووف طريقتك يامشرفتنا

اما عني انا حاليا جالسة احط خلطه ايرانيه لحب الشباب سدر مرة ملح مويه تحطيها في وجهك في البدايه

راح تظهر حبوب صغيره داااومي على استخدامهاا الى ان تصبح بشرتك كالاطفال

وبرضوو دقيق رز مطحون وماء ورد يستخدموها المغريبات وعموما تشد البشررة

وبرضوو ليه فتره بحط سدر مع الزيت ممتاز لفروة الراس

سبحان الله السدر فيه بركه

وبرضوو راح تستغربوا ملح خشن مطحون مع سدر للتفريش احسووا يطهر الفم

هههه يعني حالياا جالسه اسوي عناية سدرفي سدر

تحياتووو

مديده ياسكره
انت :0w12:

خبرينا كيف نتيجه السدر معاك ناسبك...؟
وفعلا فيه بركه سبحان الله
دائما الوالده الله يحفظها توصينا فيه
مشان انا وأخواتي نعاني من آثار الحبوب في الظهر
وحاليا في اسفل النحر...

مشكوره يادودي على الاضافه
تحياتي

فانيلليا
12 /4 /2009, 15:26
, ولا يهمكم ياعزيزااااتي ..

قريب جدا راح افيدكم بالي عندي ..

عجبتني طريقتك يامديده ... سدر x سدر

هلا وغلا جوري
في انتظااااارك يالغلا
تحياتي

فانيلليا
12 /4 /2009, 15:39
احم احم
جيت ياعسل مشان اكتب لك
واخيرا فضيت:12f:
طيب ياعسولات بكتب لكم طريقتي وان شاء الله تستفيدو منها

طبعا بعد الاستحمام :132f: انا عامله خلطه وحاطتها في بخاخ الكوي الرشاش
المهم الخلطه مكونه من ماء عادي و شويه ما ورد و شويه مسك المكعبات المطحون
واي دهن عندك اقطر فيه شوي وبعد الاستحمام والجسم مبلل ارش على نفسي منه
وافركه بيدي عشان يمتصه الجسم روعه يخلي ريحتك حلوه حتى لو بذلت مجهود بيكون الجسم معطر:Happy-055:
وبعدين ادهن جسمي بجلسويد مخلوط مع ليمون وزيت اللوز كل الموجود عندي:Tn_094:...كسوله...
لان بشرتي جافه
واستخدم يوميا صابون الكركم
ومرات احط من كريم الكركم لتصفيه الوجه
وشعري فقط حمام زيت بعد ما اغسله بالحليب والعسل روعه للشعر الجاف
وخلاص وسلامتكم
اتمنى تستفيدو
تحياتي لك فانليا تقبلي مروري
فوشيه

هلا وغلا
بالفوشيه
اهم شي انك فضيتي ومرييت علينا وشاركتينا بطريقتك :132f:
بجد تجارب حلوه واكييييد العضوااات بيستفيدوا منها:0w12::0w12:

يالفوشيه
ربي يحقق امنيتك
تحياتي لك

فانيلليا
12 /4 /2009, 15:43

دموع فتاه راحله
شكــــــ وبارك الله فيك ــــــــرا ... لك مني أجمل تحية .

swan
14 /4 /2009, 23:52

لوليتــــــــــا
15 /4 /2009, 00:01
مشاللــــــــه اللهم زد وبارك
خلطات عجيبة بصراحة

لوليتــــــــــا
15 /4 /2009, 00:02
طيب افتوووووني في البشرة الجاااااااااااافة؟؟؟

فانيلليا
18 /4 /2009, 20:26

عفوا وبارك الله فييييييييييييييك ولك مني اجمل تحيه

فانيلليا
18 /4 /2009, 20:38
طيب افتوووووني في البشرة الجاااااااااااافة؟؟؟

هلا لولييييتا ...نورتي

ماشاء الله العضوات ماقصرو في الخلطات وممكن تستخدمي اللي يناسبك...

وطبعا يعتبر أصحاب البشرة الجافة محظوظون في أنهم أقل عرضة للمشاكل مثل حب الشباب (http://www.sehha.com/diseases/derma/acne.htm) ولكنهم أكثر عرضة لمشاكل أخرى إذا لم يتبعوا خطوات العناية اليومية ببشرتهم

المهم ياستي طريقة التعامل مع البشرة الجافة :

البشرة الجافة بشرة رقيقة وحساسة وفقدت كثير من المكونات التي أفقدتها نضارتها لذلك يجب التعامل معها بلطف لقدرة أكبر للسيطرة عليها تجنب تطور الحالة واتباع النصائح مثل : ـــ تصحيح عادات الاستحمام الخاطئة بتقليل مدة الاستحمام (10 دقائق) واستخدام الماء الدافئ وليس الحار وتقليل استخدام الصابون وتجنب الصابون القلوي أو الذي يحوي مواد تزيد من جفاف الجلد واستبدالها بالصابون المرطب أو الجلسرين والذي يفضل احتوائه على البابونج الذي يهدئ تهيج البشرة وبعد الحمام تجنب احتكاك الجلد بالمنشفة الخشنة واستبدالها بمنشفة ناعمة الملمس ودون فرك واستخدام المرطب بعد أقل من ( 3 دقائق ) من الاستحمام لضمان امتصاص جيد للكريم وبالتالي تعويض الجسم عن ما فقده من رطوبة خلال الاستحمام .
ـــ استخدام المواد المرطبة مثل الزيوت والتي يمكن استخدامها في عمل مساجات للبشرة مثل زيت اللوز أو زيوت الزيتون النقي أو استعمال الكريم المرطب يومياً والذي يساهم في زيادة الرطوبة في الطبقة الخارجية من الجلد .
ان شاء الله اكوووون افدتك يالغلا

تحياتي

مديدة سكر
15 /5 /2009, 14:36
هلا ومرحبا بفانليااا
بالنسبه للسدر فاادني والي معايا في الدوام لاحظوو التغيررر

بس انا من النوع الي يحب التغير بين فتره وفتره

حاليا استخدم الطين المغربي مع ماء الورد ياااااسلام على الريحه الحلوه

اول كنت احطه مع مويه عاديه بس دحين مع ماء الورد بصراااحه روووووعه

وجالسه ادور خلطه حلوووه للجسم

على فكره بسألك بالنسبه للشامبو الي قلتي عليه هوه حق الشعر والا في نوع خاصه للجسم

وشكرا

فانيلليا
17 /5 /2009, 09:49
هلا بالسكره مديييييييده
انا الحين جبت السدر ودي استخدمه لشعري...
الحمد لله احس شعري تحسن كثيييييير بشهاده اللي حوليني
وودي اهتم فيه اكثر (عندي أمل )يطوووول بزياده

وبالنسبه للشامبو
اهاااااا هو نفسه حق الشعر
استخدميه بدل الصابون
وبعد الاستحمااام رطبي جسمك لانه يقشر الجسم ويجففه
بس روعه

وسلامتك يالغلا

Candy Girl
21 /5 /2009, 08:59
واو موضوع خطير

انا مهوووسة بالعناية بنفسي لدرجة اني ما عندي وقت ازااااااكر

ابدا من فووووق لتحت ههههه

اول شي شعري
قبل الاستحمام يا اما زبدة لور بارك
ولا زيت اللوز الحلو يرطبو الشعر خصووووصا الزبدة بس مو اخليها تسيح عالنار لا اخليها برا تصير زي الكريم بس الله يعين عالريحة
الشامبووو بيبي جونسون بالافندر وما استخدم بلسم استخدم حمام زيت بالقمح
واخليه ربع ساعة بالبخار
وبعدين ارجع تااااني واستحمى من جديد اشطف شعري بس بمويا متوسطة الحرارة
وابدا بحسمي اول شي رقبتي وصدري بغسووول ماااا اعرف اسمه الصراحة
وبعدين جسمي صابونة بيزلين ب 20 ريال تلقوها في النهدي مرتين بيها ومرا بصابونة الجلسرين وجل استحمام جونسون بالافندر وبعد كدا المناطق الحساسة بنفس الغسول تبع الرقبة واحط لها مرهم تبع الاطفال
وجسمي كلو وهو مبلول بجل جونسون للاطفال برائحة الزهور
اخليه شوية بعدين اتنشف وادهن جسمي كلو بلوشن من بيزلين
وبودرة من مذر كير تبع الاطفال بودرتو خطيرة انا اكتشفتها لما جاااني البيبي هههه بس لاماكن اللي تحسي انها تعرق بسرعة
ومزيل عرق من دوووف ما يسووود ولا يجيب حساسية وفوقه على طول بودرة
واليدين والرجلين كريم من بودي شوب بالعسل او كريم فازلين بالكيراتين مرررررررا خطير

اما في المناسبااات الخاصة

نفس الشي بس جسمي بمجموعة سويت من نكتار فيها كل شي حتى جل فيه لمعة مرا خطير وبريحة
وغسول طبي للمناطق الحساسة ريحتو خطيرة والخمرية حقت الشعر تجنن
استخدم كل المجموعة ما عدا الصابون
و كل اسبوع صنفرة بودي شووب
و لوجهي ما غسلو بصابون ابدا بس فيه الميلك تبع لوريال والتونك جيد مراا يرطب البشرة
وعند الاستشوار احط مصفف شعر من الفيف
واسشور يطلع الشعر لمعة جنااان
و وجهي ما استخدم فتلة ولا مشقرة اشقر شعر وجهي يفتح الوجه ويخلي لون البشرة خطير
ولاظافيري فيه مقوي اظافر من بودي شوب علبتو شفافة فيها سائل خفيف اخضر وغطاه احمر مررررررررا تمام
مممم وايش كمان

لروموشي زيت الخروع قبل النوم مرا جيد حتى فتح لي تحت عيني لانه لما اغمض يسيح على وجهي وهو معروف يفتح
وطبعا رموشي طاااااالت بشكل ملحووظ
وللشفايف مرطب بيزلين وفوقه فيتامين اي من بودي شوب واخر شي لابيلو بالكرز اللابيلو استمريت عليه مدة طويلة خلا شفايفي وردي طبيعي والله

بس على فكرة الفازلين لا تكتروا منه انا احس انه يسود انا بس احب كريم فازلين بزبدة الكاكاو ريحتو حلوة بس ما استخدمه كتير لاني افضل بيزلين
انا اقصد الفازلين العادي المعروف هو اللي موكويس

بس خلاص لو قعدت لبكرة ما اخلص لوول

مديدة سكر
22 /5 /2009, 12:54
كاندي

بصراااااحه استفدت من تجاربك وعنايتك بنفسك

مجموعه نكتار شكلها حلوه
ربي يحفظك ماشاء الله تبارك الرجمن

فانيلليا
27 /5 /2009, 19:15
هلا بكاندي

نورتيييييينا يالغلا
بجد ماشاء الله علييك...
اهتمام حلو افتدينا
واذا عندك حكيييي زياده.....<<<<
خذي راحتك
اهم شييييييي لا تخلي حاجه في نفسك,,

يسلمو على التجارب الحلوه

كوني بالقرب
تحياتي

شموخي في سموي
29 /5 /2009, 16:58
ما شااااء الله اشياء خطيرة ومفيدة
أمــــــــــااااا أناااااا
فالبشرة الى الآآآن وانا تعبانة فيهااا
اما الشعر
فأوصي بزيت النارجين والزيتون مررررة تمام
وحمام زيت ممكن تحطي زيت الزيتون +النارجين+والسمسم+اللوز الحلو+جرجير+السدر+الخروع+الصبار .,,خذيها من عند المعصرة أفضل
لخبطيها مع بعض بنسب متساوية . وبعد ما تحطيها على رأسك لا تنسي تفركي رأسك لمدة كم دقيقة بشكل دائري
وبعد كذا حطي منشفة مبللة بالماء الساخن بعد ما تغطي رأسك بالكوفية
وبعدين نامي واذا صحيتي الصباااح أغسلي شعرك
داومي على هذي الخلطة وراح تشوفي النتيجة

بس في سؤاااال؟؟
ابي حاجة للبشرة الدهنية وخصيصاااا حاجة تشيل الحبوب و آثااار الحبوب الداااكنة بس تكووون عن تجربة
ولكم مني جزيل الشكررر
ويسلمووو ع الموضووووع الناااايس ياسكرزززز
تحياتي

فانيلليا
30 /5 /2009, 17:37
هلا بشمووووخه
تجاااارب حلوه ماشاء الله عليييك

امممم
بغيت يالغلا علاج للبشره الدهنيه..
طيب عندي استفسار لك؟؟؟
هل راجعتي دكتور جلديه قبل ؟
وهل استخدمتي علاج ومانفع معاك؟
ان شاء الله اقدر افيدك
واقولك على حاجه تستخدميها مجربه وإن شاء الله تفيدك
بشيكلك ع الخاص ..
بس بعد ماتجاوبي على الاستفسار

يسلمو يالغلا على التفاعل

شموخي في سموي
تحياتي لك

الماسة الهوساوي
9 /6 /2009, 13:18
مساء الخير ...ياعسولات ..
انا احب استخدام الكركم والفازلين مع بعض قبل الاستحمام بربع ساعه في الوجه والجسام
مرة حلو ..جربوة والله راح تدعوا لي ..
يليت اللي في مكه تدعيلي في الحرم ...

جوري الرياض
9 /6 /2009, 14:42
يابناات .. عندي سؤال .. المرة هذي دوري ..؟؟

ابغى علاج للمسامات الي تطلع في الرِجِل خاصةحول الركبه ..الي عندها حل .. الله لايهينها لاتبخل عليا ..

انتظركم ..

فانيلليا
10 /6 /2009, 14:45
مساء الخير ...ياعسولات ..
انا احب استخدام الكركم والفازلين مع بعض قبل الاستحمام بربع ساعه في الوجه والجسام
مرة حلو ..جربوة والله راح تدعوا لي ..
يليت اللي في مكه تدعيلي في الحرم ...

هلا بالماسه وغلا
اسمع عن الكركم انو حلو للجسم..
وتجربه حلوه منك :f_175:

وتبشري بالدعوه الحلوه
اهل مكه فداااااك
(ربي يحقق لك ل ماتتمنيه )

الماسه
تحياتي لك

فانيلليا
10 /6 /2009, 14:52
يابناات .. عندي سؤال .. المرة هذي دوري ..؟؟

ابغى علاج للمسامات الي تطلع في الرِجِل خاصةحول الركبه ..الي عندها حل .. الله لايهينها لاتبخل عليا ..

انتظركم ..

نورتي جوري
حسب علمي بأن المسامات تكثر مع كثر الشيل بالحلاوه

واسمع بان مسح المنطقه بخل التفاح بعد الشيل بالحلاوه كويس
يغلق المسام..(والله اعلم)
والله ماعندي فكره
بس العضوات مابيقصروا
بيفيدوكي ان شاء الله

تحياتي

black girl
10 /6 /2009, 15:39
مساء الفل ياحلوين
للوجه ..صابونه البابايا وكريم النهار والليل بانتظام
لشعر.. اغسله بلصابون الحجر مع زيت الزيتون والمويه
للجسم.. اتروش بغسول الفراولة من بودي شوب هادا اذا في الصباح وفي المسا منتج جميله نكتار وطبعا كامل المجموعه. والفازلين وجليسوليد
للرجلين .. فازلين والبس شراريب
ولليدين في مقشر من بودي شوب بزيت اللوز ومعه كريم معالج للجفاف مرررررة جيد
وووووووووووووووووووووووسلامتكم

جوري الرياض
11 /6 /2009, 16:39
نورتي جوري
حسب علمي بأن المسامات تكثر مع كثر الشيل بالحلاوه

واسمع بان مسح المنطقه بخل التفاح بعد الشيل بالحلاوه كويس
يغلق المسام..(والله اعلم)
والله ماعندي فكره
بس العضوات مابيقصروا
بيفيدوكي ان شاء الله

تحياتي

هلابك فانيليا .. المسامات موجوده عندي قبل ماابدا اشيل بالحلاوة

هذا الي مجنني .. لكن استخدم طريقتك في خل التفاح ..

وان شاء الله تجيب نتيجه

مشكورة غلاتي

Noor al9ba
22 /6 /2009, 10:28

موضوع روعه ودايما بتابعه

انا بستعمل لشعري زيت الحنش كل يومين ومرا استخدم حمام الزيت بالعسل وفتره كنت بستخدم حمام زيت طبيعي بالعسل والسمن مرا بينعم الشعر وحتلاحظي الفرق اللي حيسير

اما لجسمي

بستخدم بعد مااستحمى خليط ( سكر خشن + ملح خشن + زيت زيتون ) بكميه متساويه وبعدها بغسل جسمي بالمويه بس

بيترك جسمك ناعم وبعدها جربي ادهني جسمك بمسك حتكون ريحتك ولا اروع

ويسلمو عالتوبيك ياعسل

حكمه
22 /6 /2009, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم
ابداء بالوجه اعمله صنفره كل نهايت اسبوع باليمون والسكر وكل يوم قبل النوم ادهنه بزيت جنين القمح جربو هذه الطريقه وشوفي البشره جنااااااااااااااان
اما الجسم فأنصحك يوميا بع الاستحمام ادهنيه كله بزيت الورد وشوفي النعومه
واخيرا الشعر احضري مقدار بياله شاي حلبه مطحونه وانقعيها في زيت عافيه العلبه الصغيره لمدة عشره ايام واستخدميه مرتين في الاسبوع واذا حابه اكثر مومشكله والله يخلي الشعر روعه نعومه وطول وكثافه
دعواتكم

جوري الرياض
23 /6 /2009, 00:14
يعطيكي العاافيه .. عزيزتي ..

فعلا طريقه الحلبه ممتازه ..

مديدة سكر
23 /6 /2009, 15:03
حكمه انا جرررربت الحلبه قبل كم سنه وكااااااانت خيال وتركتها لظروف

جووري ياااقلبووو انا نفس حااالتك المسامات عندي خلقه لكن اجرب الخل واشووف

خبريني ايش صار معااكي

جوري الرياض
23 /6 /2009, 23:04
ولايهمك يامديده سكر

لسه حابدا في الاجازه .. وراح اعطيكي النتيجه ان شاء الله

همس اليل
1 /8 /2009, 18:17
مشكور جدا جدا جدا

برناويه عسوله
4 /8 /2009, 23:10
موضوع حلو نايس
ببدا فى جسمى بالكامل:بستخدم صابونRDLفقط بصراحه مصفيلى جسمى مررررره
اما شعرى :بستخدم فازلين DAX&باريس بصراحه مرررررره منسبنى:F_138:
طبعا بحكم انو شعرى دهنى ومتحسس جدااااا للزيوت وخصوصا ((زيت الزيتون))واتصدقو كيف شعرى بيخرب مع زت الزيتون
اما ايدينى ورجلينى:بستخدم كريم جرجنز فقط مرررره منسبنى:F_138:
يسلموااااااااااااااااا ياعسلز وانشاء الله بجيبلكم خلطات ثانيه
لى عوده بكل مفيد .......:Happy-112::0w12:

وتين حبيبي
8 /8 /2009, 02:57
جـــــــــــــــــدول وتين حبيبي...

موضوع لزيـــــــــز...

للجسم عموما التغذيه اول بوابه.... والماء "لترين واضيف لهاماء ورد"
السلطه+التمر+البن والحليب+الفواكه+القمح والعسل.. الأكل الصحي با ختصار

الأهم الفم والأسنان: غسول الفم من الصيدليه+ اتغرغر بموية ورد مع ملح+ واكيد تفريش الأسنان ثلاث مرات با اليوم
" وفي الليل ادعك اسناني بزيت زيتزن وهيل بعد ما افرش اسناني وهذي مره با الأسبوع.."

لبشرتي وجسمي عامة: "جلسرين + ليمون+فكس+خل +بودره+خروع+كركم الجسم" لون برازيلي

للوجه: "مقشر استيفز + صابونة البابايا+منقوع المره بموية الورد" وارطبها بكريم دوف او لوز

للجسم: الحمام المغربي+ صابونة البابايا+وارطب جسمي ببيبي جوي + ملطف للجسم من نكتار البنفسجي+بودرة بيبي جونسون خيااال وبعده احط عطر الكرز واطلع حلاوه...

للأيدي والأقدام: جلسرين مره ينعم ويمنع الجفاف

للركب والأكواع: اهم شي السنفره+اسكينول البابايا+ ليمون وفكس وخروع...وبعد التشطيف جلسرين

شعري : شامبو متيال+اكليل الجبل+ الجرجير+تونك الفازلين+المره.... وبلاوي هههههههه
حبوب هيردال لشعر... والحبه السوداء 7حبات يوميا+ كورن فلكس!!
ولريحة الشعرمافي احسن من الكمبودي والعود با الفحم....

للياقه امشي يوميا نص ساعه ساعه...

صدقوني يا بنات بتحسي مع الوقت انك ملكه من الدلع والنعومه والصفاوه والزيـــــــــــــــــــن...
بليز كل من تستخدم جدول وتين تدعيلي با التوفيق والسعاده..

مديدة سكر
8 /8 /2009, 09:48
مشكووووره ياوتين على الاضافه الحلوه
عندي سؤال
ايش فايدة الهيل وزيت الزيتون للاسنان وشكرا

فانيلليا
8 /8 /2009, 13:06
Noor al9ba
حكمه
برناويه بس عسوله
همس الليل

هلا وغلا بالعسولات
تجارب حلوه منكن
ونشكر لكم تفاعلكم
تحياتي

فانيلليا
8 /8 /2009, 13:11
صدقوني يا بنات بتحسي مع الوقت انك ملكه من الدلع والنعومه والصفاوه والزيـــــــــــــــــــن...
بليز كل من تستخدم جدول وتين تدعيلي با التوفيق والسعاده..

احلى شي تحسي انك ملكه
اذا كذا بنجررررب<<<<هههه
ربي يسعدك ويوفك ويحقق لك ماتتمنيه
ومشكوره على التجارب الحلوه

وتين حبيبي
8 /8 /2009, 14:48
احلى شي تحسي انك ملكه
اذا كذا بنجررررب<<<<هههه
ربي يسعدك ويوفك ويحقق لك ماتتمنيه
ومشكوره على التجارب الحلوه

المهم زيت الزيتون ويا الهيل اكويس عشان رائحة الفم وبكترياء الأسنان...جربو ماحتندمو:01w6:

اسرالقلوب
25 /8 /2009, 20:28
موضوع جميل ومفيد:0w12:
لأنه في حريم وبالذات بعد الزواج ماتعرفيهم يغمقو وينقلبو ميه وتمانين درجه فخلي الجميع يستفيدو
عني الوجه اشيله بالشمع مره كل شهرين تقريبا واستخدم لوجهي خلطة اللبن الزبادي مع العسل واستخدم كريم جرجنز للوجه احسه ممتاز...... واحط بياض البيض مع ملعقة دقيق (هدي نصائح الشغاله حقتي)واتخدم صابونة نونو او اغاريد كلها حلوه.
الجسم اتحمم بصابونة الغار وافرك جسمي قبل الحمام بخلطة(سكر-ليمون-زيت زيتون)
وعملت دلكه سودانيه استخدمها كل يومين
الشعر خلطه مكونه من(زيت عافيه-حلبه)واغسل شعري بشامبو ميتال
وهدا غير الخلطات الا اخذها من السودانيات للجسم بصراحه مااعرف مكوناتها:Tn_116:

مديدة سكر
26 /8 /2009, 22:37
تسلمي ااسر القلوب على المشاركه الحلووه ومن جد زي ماقلتي الغالب بعد زواجهم ينقلبوو الله لايجعلنا زيهمم

وشجعتيني على خلطات السودانياات :Happy-109:

اااه جسمي يشتكي من كثر الخلطااات:Tn_086:

فانيلليا
27 /8 /2009, 21:17
يسلمو جميع الحلوات
وتين حبيبي
اثرالقلوب
على الاضافااات المفيييده

مديده سكر
ماشاء الله عليييك
نفسي اهتم في جسمي
بس مررررررره من جنيها(احاول اهتم بس ماقدررر)
تحياتي للجميع

نسايم
26 /9 /2009, 02:31
تسلمي ياعسل
تقبلي مروري نسسسسسسسسسسسااااااااااااااااااااااااااااااايم هوساوي

جوري الرياض
28 /9 /2009, 09:14
ماشاء الله عليكم ..

دفتري امتلئ

برأة الروح
3 /10 /2009, 06:15
اشكرك اخت فانيليا على الموضوع الرائع :0w12:
ورغم اني عضوة جديدة وتو مشتركة بس راح افيدكم باللي عندي يمكن يفيدكم بشي
بالنسبه للوجه انا استخدم صابونة جلسرين المرطبة بزيت الزيتون يومياً
بس انا ما اكتفي بكذا
استخدم موية الورد لوحدها او مع النشى احيانا بشكل يومي بصراحة احسها تنظف اكثر من الصابون وتلاحظي كذا في القطنه اللي تستخدميها تطلع سودا او بنيه دائما واكتفي بكذا بصراحة من يوم صرت استخدمها وبشرتي ناعمة جدا بالرغم من اني كان في وجهي بثور
اما الجسم اليدين والرجلين فبصراحة مافي زي الجليسوليد مع الليمون
أما الاماكن الداكنة في الجسم فبصراحة مغلبتني بس انا احط من فترة لفترة زبادي هي المفروض بشكل يومي بس انا كسولة ما اواضب عليها يومياً
وبالنسبة للعرق مافي زي الليمون وخاصة الصغير زي مايقولوله ليمون زهير بصراحة لو انتي عرقك مو كثير ثلاثة ايام وبعدين تعرقي انا استخدمه حتى مع الدوام والمدرسة وهلاكها ومرتاحة مره معاه
أما شعري بصراحة خلطة مفيدة انشاالله تعجبكم
صفار بيضة مع نص حبة زبادي حسب الشعر وملعقة محلب مطحون ناعم ونص ملعقة او ملعقة حنا وشوية موية ورد وكمان اي نوع تفضليه من الزيوت انا استخدم زيت الزيتون ولو ماعندي احط الموجود زيت لوز حلو او نارجين او دابر املا وخليها لمدة من ساعتين لأربع ساعات وتلاحظي كيف يتغذى شعرك بسرعة ويصير ملمسه حريري وبلمعة حتى مع الاستشوار والله زميلاتي يسألوني دايما عن السر في لمعان شعري وحريريته واقولهم عن السر ويجربوه ويشكروني دائماً
بس طبعا مو يومياً يوم ويوم او مرتين في الاسبوع
وهذا كل اللي عندي وانشاالله يستفيد الجميع
:F_175:

سوزي كاتي
5 /10 /2009, 15:17
بسم الله الرحمن الرحيم
جسمي انا اشوف إنو زيت جونسون للا طفال مرااااا ممتاز
وشعري احطلو زيت دابر املا وجلس شوتين بعدين اروح اتروش بكليرممتاز
اليدين استخدم اي كريم
البشرة استخدم من اي شركة معروفة
اشكرك جدا على هذا الموضوع الرائع

queen
16 /10 /2009, 06:43
الله يعطيك العافيه علي هاالوصفات المناسبه للجسم والشعر
تقبلي مرووووووري

وانشاالله جايتكم في الأيام هذه بوصفات:0w12:جداااااارائعه
وح تستفيدومنهاانشاالله**
اناعضوة جديده..واتمني:Tn_094:اكون ضيفه خفيفه عليكم
وصباحكم عسل
الفلاتيه

منال فلاته
20 /10 /2009, 13:30
يا ناس ابغى طريقة لازالة شعر الوجه بدون ما تطلع حبوب
انا وجهي الحمد لله صافي ولما اجي اعمل شمع يخوفوني بانه ممكن يطلع حبوب واعاني من ظهور الشعر خاصة بالجبهه دلوني ابغا خلطات تاخر ظهور الشعر بالوجه ولا اروح اعمل ليزر ايش تنصحوني

عاشق الاطلال
20 /10 /2009, 14:34
يا ناس ابغى طريقة لازالة شعر الوجه بدون ما تطلع حبوب
انا وجهي الحمد لله صافي ولما اجي اعمل شمع يخوفوني بانه ممكن يطلع حبوب واعاني من ظهور الشعر خاصة بالجبهه دلوني ابغا خلطات تاخر ظهور الشعر بالوجه ولا اروح اعمل ليزر ايش تنصحوني

منال جربتي تحطي قطنة مغموسة بماء ورد لمدة ساعة على بشرتك وبعد ساعة قناع علبة زبادى باردة وملعقة ماء ورد واتركي القناع حتي يجف وبعدها اغسلي وجهك وباذن الله تعالى ماتشوف بشرتك حبوب مع تحياتي

منال فلاته
20 /10 /2009, 16:26
منال جربتي تحطي قطنة مغموسة بماء ورد لمدة ساعة على بشرتك وبعد ساعة قناع علبة زبادى باردة وملعقة ماء ورد واتركي القناع حتي يجف وبعدها اغسلي وجهك وباذن الله تعالى ماتشوف بشرتك حبوب مع تحياتي
اشكرك اخ احمد راح اجرب وصفتك \

يسلموووو

queen
20 /10 /2009, 20:30
مساء الحب والعطر الجوري لكل المتواجدين
الأخت منال فلا ته انصحك بستخدام المشقر لي إزالة الشعر وبعد إزالة الشعر..
اخلطي النشاء بماء الورد(بشرط يكون الورد بارد ياعني يكون خرجتيه من الثلاجه
امسحي وجهك بنفس المخلوط..ولمايجف لا تغسليه.امسحيه بقطنه مبلله بحليب بارد
وعاودي الكره..ملاحظه ترى ممكن تستعملي هذي الوصفه كقناع(مفيده جداللبشره الحساسه والعاديه)
انشاالله تـناسبك الوصفه.
الفـــــــــــــــــــلا تـيه

queen
20 /10 /2009, 20:35
اختي منال تري اقصد بالمشقره(اداة تشبه السكين تباع عند العطار

منال فلاته
22 /10 /2009, 01:42
اختي منال تري اقصد بالمشقره(اداة تشبه السكين تباع عند العطار

المشقرة تقصدي بيها نفسها اللي من الصيدلية تجي ثلاث حبات مع بعض كل وحدة بلون
اذا هادي جربتها بس بعدها يطلع الشعر بسرعة
يعني ما تنصحيني بالشمع او الفتلة

queen
22 /10 /2009, 07:44
ختي منال صبا ح الخير عساك بخير.
عيوني المشقره الي اقصدهاماتنباع في الصيدليه..تنباع عندالعطار
والفتله كمان تمام بس احيان تطلع حبوب..والمشقره كمان اسهل لواتعلمتي كيفية استخدامهاممكن انتي بنفسك تستخدميها..اما الفتله لازم حد يعملك هيا..ونهائي ماانصحك باشمع اوالحلاوة خاصه في الوجه..
تسبب ترهل الجلد بسرعه..
واذاماعرفتي للمشقره اعطيك بعدين وصفه لقناع ممكن يزيل الشعرويخفف نمواه
وانشاالله يارب تستفيدي

فانيلليا
22 /10 /2009, 17:47
اشكرك اخت فانيليا على الموضوع الرائع :0w12:

ورغم اني عضوة جديدة وتو مشتركة بس راح افيدكم باللي عندي يمكن يفيدكم بشي
بالنسبه للوجه انا استخدم صابونة جلسرين المرطبة بزيت الزيتون يومياً
بس انا ما اكتفي بكذا
استخدم موية الورد لوحدها او مع النشى احيانا بشكل يومي بصراحة احسها تنظف اكثر من الصابون وتلاحظي كذا في القطنه اللي تستخدميها تطلع سودا او بنيه دائما واكتفي بكذا بصراحة من يوم صرت استخدمها وبشرتي ناعمة جدا بالرغم من اني كان في وجهي بثور
اما الجسم اليدين والرجلين فبصراحة مافي زي الجليسوليد مع الليمون
أما الاماكن الداكنة في الجسم فبصراحة مغلبتني بس انا احط من فترة لفترة زبادي هي المفروض بشكل يومي بس انا كسولة ما اواضب عليها يومياً
وبالنسبة للعرق مافي زي الليمون وخاصة الصغير زي مايقولوله ليمون زهير بصراحة لو انتي عرقك مو كثير ثلاثة ايام وبعدين تعرقي انا استخدمه حتى مع الدوام والمدرسة وهلاكها ومرتاحة مره معاه
أما شعري بصراحة خلطة مفيدة انشاالله تعجبكم
صفار بيضة مع نص حبة زبادي حسب الشعر وملعقة محلب مطحون ناعم ونص ملعقة او ملعقة حنا وشوية موية ورد وكمان اي نوع تفضليه من الزيوت انا استخدم زيت الزيتون ولو ماعندي احط الموجود زيت لوز حلو او نارجين او دابر املا وخليها لمدة من ساعتين لأربع ساعات وتلاحظي كيف يتغذى شعرك بسرعة ويصير ملمسه حريري وبلمعة حتى مع الاستشوار والله زميلاتي يسألوني دايما عن السر في لمعان شعري وحريريته واقولهم عن السر ويجربوه ويشكروني دائماً
بس طبعا مو يومياً يوم ويوم او مرتين في الاسبوع
وهذا كل اللي عندي وانشاالله يستفيد الجميع

:F_175:

مشاركه جميله منك
وخلطات مره حلوه
وبالنسبه للصابونه (الجلسرين مع زيت الزيتون)فعلا مجربه استخدمتها مررره ناسبتني
هلا وغلا بيك برأة الروح بيننا وبمنتدانا:132f:
تحياتي

فانيلليا
22 /10 /2009, 17:53
نسايم
سلمتي يلغلا على المرور ..ننتظر مشاركتك

سوزي كاتي
تجارب حلوه منك...تحياتي
queen
ياهلا فييييك نورتي الموضوع والمنتدى
بنتظارك

فانيلليا
22 /10 /2009, 17:58

حركاااات ياأبو الشباب :biggrin:
وطلع عندك خبره في هالامور كمان:12f:
فعلا قناع اللبن مجرب للبشره وجدا مفيد
شاكرين مرورك واضافتك معنا
تحياتي

فانيلليا
22 /10 /2009, 18:07
منال فلاته
ماقصروا البنات افادوكي
طيب اذا كان شعرك خفيف جربي الطريقه الطبيعيه لإزاله الشعر
طريقتها:
(عسل)
أو
(سكر+ليمون)
اخلطيهم مع بعض وحطيهم على وجهك وبعد مايبدأ يجف احضري ورق الدفاتر العادي او اي ورق
واقسميه وافرديه على خدك مثلا وانتظري قليلا ثم ارفعيه من تحت لفوق بعكس اتجاه الشعر
وكرري الطريقه الى ان تنتهي وهكذا بعد كذا حطي اي قناع طبيعي او كريم كيناكوب عشان ماتطلعلك الحبوب
اتمنى اكون افدتك
واي استفسار انا حاضره
تحياتي

أميرة بكلمتي أنا
29 /10 /2009, 10:03
السلام عيكم بصراحة اختي موضوعك جدا بمنتهى الوروعة انا ما عمري استخدمت الصوابين ولا حتى الكريمات بس مرة استخدمت قناع للوجه من الستخلصات البحرية والطين بعد اسبوع من استخدامي طلع لي حبوب او حرارة فخفت وتركته وانا نفسي اصفي وجهي مع قليل من التفتيح الطبيعي من غير تأثير
فبماذا تنصحيني ولكي مني الشكر

أميرة بكلمتي أنا
29 /10 /2009, 10:12
اخواتي ابي افيدكم بشيء انا واخواتي جربناه وطلعنا بنتيجة حلوة هي خلطة لتصفية الوجه.......
هي عبارة عن خلطتين 1- حبة بيض وملعقة بن تفرك بهما الوجه جيدالمدة خمسة او عشرة دقائق ثم تغسل
2- ملعقة حليب ملعقة زعفران ملعقة ماء ورد ملعقة خميرة توضع على الوجه ثم
تغسل بعد خمسة او عشرة دقائق
ون شاء الله اجمل النتائج

مذهلة
29 /10 /2009, 17:03
موضوع جدا مميز يعطيكم العافية
بالنسبة لي
وجهي.. اغسله من سنين طويله بصابون اكني ايد Acne Aid
واستخدم اقنعه طبيعية نشا وماء ورد او حليب وماء ورد وكاستر ولو مافي ماء ورد ممكن ما عادي وكمان استخدم الحلبه المطحونه+عدس مطحون+ماء ورد (بصراحة خلطة ممتازة وانا من الناس اللي يكرهوا الحلبه وريحتها بس لما جربت هذي الخلطة ريحة الحلبه ما تقعد بالاخص لو غسلت وجهي بماء ورد بعدها) احط بيض لشد الوجه وكمان عسل للنضارة
اما شعري اغسله بشامبو الاطفال الاصفر وبلسمه الوردي من سنوات طويله نصحتني به دكتورة جلديه انه ما يحتوي على مواد كيميائية كثيرة
اما قبل الغسيل ازيته مجموعه زيوت واحيانا واحد نوع (زيت زيتون-زيت اللوز الحلو-زيت الخروع-زيت السمسم- زيت الحشيش الاخضر) وممكن احيان افرك الفروة بفص ثوم ولو في ريحة الثوم باقية اغلي بقدونس واشطف شعري به بعد الغسيل
استخدم شئ اسمه ليه اعتقد من الغنم ريحته اف بس يطول الشهر ماشاء الله ويكثفه
كمان استخدمت خلطة زيت نارجين وقشر 7 موزات تحطيهم في الخلاط وتحطيهم عالنار دقايق وتحطيهم في الثلاجة والله انه ينعم الشعر ويكثفه بس لا تنسوا تحطوه في الثلاجة بالذات ايام الحر
استخدم الحنة لشعري كل اسبوع اواسبوعين واستخدم كمان شئ يسمه (كتم) وصى به رسول الله صلى الله عليه وسلم
يحتوي على فوائد وعلاج لمشاكل الرأس
واستخدم كريم بالمز الاصفر
اما جسمي استخدمله حمام مغربي اسويه بنفسي من ملح خشن + زيت زيتون + اش نوع من انواع الصابون السائل (انا عن نفسي مرة جربت صابون زيت الزيتون السوري وحطيته في مويه كم يوم فصار زي الشامبو) وبس يا اختي تفركيبه جسمك وتعالي شوفي الاوساخ اللي تطلع ولا كنك ما عمرك استحميتي ينعم جسمك ومع الاستمرار حتدعيلي
واحيان استخد ملح الحليب يوكو سبا

وسلامتكم حبيباتي والله اني طولت عليكم بس ابغى الكل يستفيد
العفو والسموحة

ღ ليدي نجد ღ
31 /10 /2009, 00:50
ثانكس

اسستفدت منه

ميمو المشاكسه
28 /11 /2009, 23:11
شكرا....يا فانيليا..:Tn_012:
بصراحة موضوع جدا جدا رائع...
وانا حابة أضيف طريقة الطين المغربي:{عند العطار}
{للوجة مررررة حلوة تخلي الوجه صافي}
انا شخصيا جربتوا وبشرتي ياسلام بس اهم شئ تداومي عليه يوميا..
الطريقة:
اولا: تحطي الطين في وعاء بس اهم شئ يكون ناعم عشان يذوب..
ثانيا:تحلي حليب مجفف في كأس وبعدين تصبيه على الطين بشويش
وتبدئي تحركي الخليط الين يصير متجانس مرررررررره..
ثالثا:تبدئي تحطي الخليط على كامل الوجه بس لا تقربي عند عينك
وتخلي على وجهك الى ان يجف الخليط تماما تماما وبعدين تغسلي بماء
دافئ وتجففي وجهك بمنشفة نظيفة واهم شئ انك ترطبي وجهك

تكرونيـة
17 /12 /2009, 16:14
أما أنا
أغسل شعري بالشامبو وأحيانا بالسدر الأخضر
أو كل ما أصح من النوم أتسوق وأتروش بالصابون
وأدهن بالفازلين اليوم الثاني
أو طبعا كل ماتطول أظافيري أقصها
يسلموا عالموضوع مرة روعة

روعةالماضي
7 /1 /2010, 22:50
يسلمووو ع ها الموضوع بصراحهـ مرره افكـــــــار حلوهـ

انا طبعنا جديدهـ وحبيت اشاركـ وياكم

بالنسبه لشعر.. في خلطهـ وايـــــــــد حلوهـ واحب اسويها لشعري حنهـ وواحدهـ بيضهـ وزبادي اخلطيهم مع بعض وشويت زيت جرجير

وحطيها بشعركـ كل اسبوع مره بيطول الشعر وويعطيه كثا فه وبينعمهـ وحتدعولي لانه الخلطه مجربهـ ووايـــــــــد حلوهـ

بالنسبه للبشرهـ.. ماستخدم شي غير الجلسرين:Tn_094:

عقد الألماس
9 /1 /2010, 21:31
موضوعك يجنن
للشعر(خلطة مرة ررروعة حنة+بيضة+ملعقة عسل+ملعقةزيت الزيتون+ملعقة لبن زبادي)هذي الخلطة تقوي الشعر
للجسم:قبل الإستحمام جلسوليد+ليمون+ملعقتين زيت الخروع)أخلطيها مع بعض ودهن كل جسمك
وبعد الإستحمام (جلسوليد إخلطية مع أي كريم تستخدمينة)
للوجهة:عسل وليمون إتركي الخلطة لمدة ساعة على وجهك وكثري من شرب الماء
وبالنسبة لمزيل العرق ياحبيباتي::Sad-073:لا تستخدموا أي مزيل عرق لأنه يحتوي على دهون ومواد كيماوية هذة المواد
تترسب في الثديين مما يسبب سرطان الثدي لا قدر الله فأفضل شئ المسك والشب

تحياتي:F_175:

فانيلليا
31 /1 /2010, 11:37
السلام عيكم بصراحة اختي موضوعك جدا بمنتهى الوروعة انا ما عمري استخدمت الصوابين ولا حتى الكريمات بس مرة استخدمت قناع للوجه من الستخلصات البحرية والطين بعد اسبوع من استخدامي طلع لي حبوب او حرارة فخفت وتركته وانا نفسي اصفي وجهي مع قليل من التفتيح الطبيعي من غير تأثير
فبماذا تنصحيني ولكي مني الشكر

هلا وغلا فيك بيننا
ماعمرك استخدمتي الصوابين..كيف تجي هذي:01w6:
والله شي حلو مريحه دماغك>>>هههه استمري

اكيد طلعت لك حبوب لانك تقولي ماقد استخدمتي اي كريم فطبيعي حاجه غريبه حاطتها <<<رده فعل
اممم على كذا خليك على الوصفات الطبيعيه احسن (بتصفي وتعطي نظاره)
وماشاء الله الموضوع مليئ بالخلطات من الحلوات ماقصرو
اختاري مايناسبك منها
عندك العسل ..اللبن..زيت الزيتون....إلخ

وبالنسبه لخلطتك انتي واخواتك ...شكلها حمستكه
ان شاء الله نجربها
تحياتي لك

فانيلليا
31 /1 /2010, 13:59
موضوع جدا مميز يعطيكم العافية
بالنسبة لي
وجهي.. اغسله من سنين طويله بصابون اكني ايد acne aid
واستخدم اقنعه طبيعية نشا وماء ورد او حليب وماء ورد وكاستر ولو مافي ماء ورد ممكن ما عادي وكمان استخدم الحلبه المطحونه+عدس مطحون+ماء ورد (بصراحة خلطة ممتازة وانا من الناس اللي يكرهوا الحلبه وريحتها بس لما جربت هذي الخلطة ريحة الحلبه ما تقعد بالاخص لو غسلت وجهي بماء ورد بعدها) احط بيض لشد الوجه وكمان عسل للنضارة
اما شعري اغسله بشامبو الاطفال الاصفر وبلسمه الوردي من سنوات طويله نصحتني به دكتورة جلديه انه ما يحتوي على مواد كيميائية كثيرة
اما قبل الغسيل ازيته مجموعه زيوت واحيانا واحد نوع (زيت زيتون-زيت اللوز الحلو-زيت الخروع-زيت السمسم- زيت الحشيش الاخضر) وممكن احيان افرك الفروة بفص ثوم ولو في ريحة الثوم باقية اغلي بقدونس واشطف شعري به بعد الغسيل
استخدم شئ اسمه ليه اعتقد من الغنم ريحته اف بس يطول الشهر ماشاء الله ويكثفه
كمان استخدمت خلطة زيت نارجين وقشر 7 موزات تحطيهم في الخلاط وتحطيهم عالنار دقايق وتحطيهم في الثلاجة والله انه ينعم الشعر ويكثفه بس لا تنسوا تحطوه في الثلاجة بالذات ايام الحر
استخدم الحنة لشعري كل اسبوع اواسبوعين واستخدم كمان شئ يسمه (كتم) وصى به رسول الله صلى الله عليه وسلم
يحتوي على فوائد وعلاج لمشاكل الرأس
واستخدم كريم بالمز الاصفر
اما جسمي استخدمله حمام مغربي اسويه بنفسي من ملح خشن + زيت زيتون + اش نوع من انواع الصابون السائل (انا عن نفسي مرة جربت صابون زيت الزيتون السوري وحطيته في مويه كم يوم فصار زي الشامبو) وبس يا اختي تفركيبه جسمك وتعالي شوفي الاوساخ اللي تطلع ولا كنك ما عمرك استحميتي ينعم جسمك ومع الاستمرار حتدعيلي
واحيان استخد ملح الحليب يوكو سبا

وسلامتكم حبيباتي والله اني طولت عليكم بس ابغى الكل يستفيد
العفو والسموحة

فعلا انت مذهله
اسم على مسمى
مذهله في خلطاتك
ماشاء الله عليك مايعوقك شي(حلبة..وثوم) في سبيل الوصول لنتيجه مرضيه:f_138:
ها يابنات سمعتو يعني لا تقولو ريحه وماريحه
جاري التنفيييذ

تحياتي لك

فانيلليا
31 /1 /2010, 14:01
ثانكس

اسستفدت منه
يسلمو ياعسل
منورره

فانيلليا
31 /1 /2010, 14:06
شكرا....يا فانيليا..:Tn_012:
بصراحة موضوع جدا جدا رائع...
وانا حابة أضيف طريقة الطين المغربي:{عند العطار}
{للوجة مررررة حلوة تخلي الوجه صافي}
انا شخصيا جربتوا وبشرتي ياسلام بس اهم شئ تداومي عليه يوميا..
الطريقة:
اولا: تحطي الطين في وعاء بس اهم شئ يكون ناعم عشان يذوب..
ثانيا:تحلي حليب مجفف في كأس وبعدين تصبيه على الطين بشويش
وتبدئي تحركي الخليط الين يصير متجانس مرررررررره..
ثالثا:تبدئي تحطي الخليط على كامل الوجه بس لا تقربي عند عينك
وتخلي على وجهك الى ان يجف الخليط تماما تماما وبعدين تغسلي بماء
دافئ وتجففي وجهك بمنشفة نظيفة واهم شئ انك ترطبي وجهك

هلا بميمو
والاروع طريقتك يالغلا
ياسلام على الطين فعلا مره حلو للبشره
عارفه اكثر شي يعجبني في الطين ريحته :Tn_110:
ان شاء الله نجرب طريقتك شكلها حلوه

تحياتي لك

فانيلليا
31 /1 /2010, 14:10
أما أنا
أغسل شعري بالشامبو وأحيانا بالسدر الأخضر
أو كل ما أصح من النوم أتسوق وأتروش بالصابون
وأدهن بالفازلين اليوم الثاني
أو طبعا كل ماتطول أظافيري أقصها
يسلموا عالموضوع مرة روعة

هلا بتكرونيه
منوره مرورك الاروع
وياعيني على الاهتمام والنظافه
بس هذي مافهمتها
وأدهن بالفازلين اليوم الثاني ..؟:Tn_116:

تحياتي لك

فانيلليا
31 /1 /2010, 14:14
يسلمووو ع ها الموضوع بصراحهـ مرره افكـــــــار حلوهـ

انا طبعنا جديدهـ وحبيت اشاركـ وياكم

بالنسبه لشعر.. في خلطهـ وايـــــــــد حلوهـ واحب اسويها لشعري حنهـ وواحدهـ بيضهـ وزبادي اخلطيهم مع بعض وشويت زيت جرجير

وحطيها بشعركـ كل اسبوع مره بيطول الشعر وويعطيه كثا فه وبينعمهـ وحتدعولي لانه الخلطه مجربهـ ووايـــــــــد حلوهـ

بالنسبه للبشرهـ.. ماستخدم شي غير الجلسرين:tn_094:

هلا بروعه
يسعدنا يالغلا تشاركينا...منوره

خلطات روعه كإسمك يالغلا
ان شاء الله البنات يستفيدو منها

تحياتي لك

فانيلليا
31 /1 /2010, 14:20
موضوعك يجنن
للشعر(خلطة مرة ررروعة حنة+بيضة+ملعقة عسل+ملعقةزيت الزيتون+ملعقة لبن زبادي)هذي الخلطة تقوي الشعر
للجسم:قبل الإستحمام جلسوليد+ليمون+ملعقتين زيت الخروع)أخلطيها مع بعض ودهن كل جسمك
وبعد الإستحمام (جلسوليد إخلطية مع أي كريم تستخدمينة)
للوجهة:عسل وليمون إتركي الخلطة لمدة ساعة على وجهك وكثري من شرب الماء
وبالنسبة لمزيل العرق ياحبيباتي::sad-073:لا تستخدموا أي مزيل عرق لأنه يحتوي على دهون ومواد كيماوية هذة المواد
تترسب في الثديين مما يسبب سرطان الثدي لا قدر الله فأفضل شئ المسك والشب

تحياتي:f_175:

هلا بعقد الالماس
خلطااات روعه منك
وحلوه نصايحك اكيد بنستفيد منها

آه ياحبي للعود ..عارفه ممكن نخلط الجلسرين مع نقط من المسك ...واااو روعه الصراحه

تحياتي لك

فانيلليا
31 /1 /2010, 14:26
اممممم
انا حاليا بستخدم خلطه حسيتها مرررره حلوة
جربوها يابنات
الخلطه مكونه من :
(كركم + عسل )
اخليطيهم مع بعض
وانت جالسه على النت
حطي الخلطه على وجهك يعني ساعه تقريبا
وبعدين المعتاد..غسلي وجهك ...وماء الورد قفلي المسامات ..وبس
شفتو كيف سهله وماتآخذ وقت
وبتشوفي النضارة كيف في اسبوع
جربوها
وادعولي

تحياتي للجميع

ღ ليدي نجد ღ
13 /3 /2010, 13:01
وينكم من زمان عن هالمووضووع

اسيرة الزمن
16 /3 /2010, 09:01
ماشاء الله عليكم وعلى وصفاتكم ان شاء الله نستفيد ونفيد:0w12: ...

راح نبدا من الشعر ( حلبة + حبة سودا + زيت عافية او اي زيت ذرة ) واحطها حوالي ساعة بس يوم يعد يوم ...

طبعا هادا لما كنت مجتهدة :Happy-055: ولما كسلت صرت احطها مرتين على الاغلب في الاسبوع بس حوالي 6-8 ساعات

البشرة ... انا مع الكيماوي صراحة رغم اني ما انصح فيه باسراف استخدم كريمات عشان تعطي زهاوة للبشرة ولما احط المكياج ما تبان بشرتي تعبانة ...

وكمان استخدم العسل مع الليمون وامسح بما والورد ...

ودائما اغسل وجهي بصابون دوف عشان الترطيب او الصابون المغربي لان الصوابين العادية تهيج بشرتي

الجسم صراحة كويس مافكرت اسوي فيه شئ بس محافظة على شرب الموية بكثرة واستمرار

وان شاء الله كل ما اجرب خلطة واستفيد منها راح اجي احطها ولحد يقول ازعجتو :Happy-055:

يعطيكم الف عافية :Tn_094:

ضناني الشوق
19 /3 /2010, 22:06
بصراحه مرره الموضوع يجنن ومره مفيد تسلمو

ام حكيم
25 /3 /2010, 22:42
موضوع حلو و مفيد ومشكورين على الخلطات الحلوة

لكن المشكلة اني ما احب الخلطات الا تاخذ وقت ( خلط ونقع وما ادري ايش...)
الله المستعان ... لكن احيان اضطر التزم فترة وبعدين اطفش...
يعني بصراحة استخدم اشياء بسيطة و عالسريع ...

برنامجي البسيط .. ( اختكم في الله مرة ماتحب تتعب نفسها)

للشعر: اي زيت ( زيتون-لوز-خروع ) واحيان اخلطهم مع بعض... مرة بالاسبوع
واستخدم شامبو وبلسم العسل

للوجه:عسل-نشا-ماءورد-غسول وتونك شجرة الشاي

للشفاه:مرطب فازلين-واحيان عسل

لليدين:ليمون- بعدين فازلين او اي كريم مرطب.

للجسم:اي نوع لوكس او دوف المهم بعد الاستحمام ارش على جسمي ماءورد( عندي بخاخ خلطت فيه ماءورد ومويه ودايما في الحمام ) الله يكرمكم.

لرائحة العرق: بعد الاستحمام وضع خلطة مكونة من شب مطحون ومستكة او مسك مطحون.... باذن الله ريحتك حلوة طول اليوم.

للرموش: زيت خروع(شوية)- ولازالة المكياج (فازلين) انا استخدم فازلين الاطفال اوفازلين بفتامين e

لاثار البقع الغامقة: استخدمت كريم غارنييه بالليمون لكن للان مافي اي تحسن... اذا عندكم كريم افضل افيدونا

للاظافر : دايما امسحها بفازلين ..تبقى لامعة وقوية..

هذي طريقتي وطبعا الا حولي يعتبروني كسلانة مرة ... ادعولي اسيب الكسل واهتم اكثر بنفسي

نصيحة...
اشربوا موية كثير وعلى الريق عصير برتقال مع ملعقة عسل مرة مرة مفيدة
كمان بالنسبة للفازلين انتبهوا تخرجوا لمكان مشمس بعد ما تدهنوا لاني لاحظت انه يدي صارت اغمق لما ادهن واروح المدرسة... صرت ادهن بس في البيت ..

صراحة اكتشفت اني مرة صديقة للفازلين ...ما استغى عنه ابدا...

غزالة مكه
2 /6 /2010, 21:24
طرح جميل الله يعطيكي العافيه
انا مشواري طويل جداً بس رح افيدكم انشاءالله

لتين سعود
1 /9 /2010, 20:45
ييعطيك العافيه

ملك روح ran
17 /9 /2010, 10:05
انا بيني وبينكم اهتم بشعري عن طريق زيت الزيتون كل ربوع ازيته لمده سبعه ساعات بعدين اغسله بشامبه بانتين واستعمل كريم صانصيلك بالحنه بس الحمدلله شعري دايما مرطب وناعم ااتمنى تجربه ماراح تخسره حاجه رودولي بعدين وشوفه النتيجه في اخر الشهر

الغروب
21 /10 /2010, 14:37
انا بيني وبينكم اهتم بشعري عن طريق زيت الزيتون كل ربوع ازيته لمده سبعه ساعات بعدين اغسله بشامبه بانتين واستعمل كريم صانصيلك بالحنه بس الحمدلله شعري دايما مرطب وناعم ااتمنى تجربه ماراح تخسره حاجه رودولي بعدين وشوفه النتيجه في اخر الشهر
صح زيت زيتون كويس ويرطب الشعر لكنه حار ويدخل في المسامات حاولي تخليه فتره أقل من كده

حلاتي في سمو ذاتي
5 /11 /2010, 20:21
السلام عليكم

حابة اقدملكم كيف اعتني بنفسي يا بنات يا مزز

أنا بشرتي جاافة و استخدم غسول اسمه (ديب كلين) هذا الغسول بصراحة حسيت مرة كوويس نصحني بيه الطبيب
و كريم برضو للطراوة البشرة اسمه (lipobase-ليبوبيز)
عشان بشرتي جافة و مرة حساسة مو اى كريم يناسبها
ومن بعد ما استخدمت الكريم و الغسول ماشاء الله صارة بشرتي ناايس و نضرة

و الشعر في حبوب اسمها (سيكافيت) حبة في اليوم و برضو تنفع للنضارة البشرة

و لكم ودي يا مزز

و دعواتكم لي في ظهر الغيب و لي امي و اخوتي

بسم الله علي
13 /11 /2010, 03:24
لي عوده عشان اصور عفشي وخرابيطي وانزلها ====>>شكلها بتتحمس وبتنزل خشتها

وتين حبيبي
14 /3 /2011, 22:34
ننتظرك ياعسسسسل

منورين

تدلل يآخفيف الظل
14 /3 /2011, 23:37
مآفكرت آعتنـي بنفسي بس دوبي حطيت روج فتحت شنطة سمآره شي خيآلي وآخذت وحطيت من روجهآ لو تدري اني حطيت
لمت عفشهآ ورآحت مكه خخخخخخخخ

ذات النطاقين
7 /4 /2011, 18:29
ياسلام عليكم مرررة اشياء جميلة ياحريم ايوا كده

ذات النطاقين
7 /4 /2011, 18:30
وانا باستخدم اللبن مرة جيد لتصفية الوجه ونضارته

ذات النطاقين
7 /4 /2011, 18:31
والعسل جيد للجميع
ولجميع انواع البشرة
وكل جزء فيها حتى الجروح

ذات النطاقين
7 /4 /2011, 18:34
والحنة جيدة للشعر ولتزيين اليدين والرجلين ولمعالجة الشقوق في الرجلين وكذالك لمعالجة الحرارة في القديمين
"ملاحظة"الحنة تناسب ناس وناس لا يعني تسبب لهم الحساسية

ذات النطاقين
7 /4 /2011, 18:40
النشا طيب لشد الوجه
حطي ملعقة نشا ومعها شوية موية ورد في زبدية زجاج وقليل موية دافية واخبطيه شوية وبعد كذا لما يصير دافيئ موتخلي يبرد يابنت لاخلي دافي شوي يعني مايحرق وافرديه على وجهك بسرعة وبلتساوي ولا تحطي على جفونك ولاقرب عيونك عشان مايتشدوا بعدين ترى يتشققوا وبعد ما يجف النشاء افركيه بشويش والا مارضي يخرج في النهاية شطفيه بمويه وبعد كذا موية باردة ومعها ماء ورد شوي ولا موية كادي عشان المناسم تنقفل
ودمتم بخير ياحلواااات

ذات النطاقين
7 /4 /2011, 18:45
:0w12:ايوا كده ايوا كدا الحريم ولا بلاش هذه الرجول الا نحن نبي نشوفها في بناتنا فب بيوتهم مو في الشارع ولا الا مايجوز يطالع فيها من الرجال الاجانب
والله مرررة بسطين ايوا ياشيخة كذا ولا بلاش
المعجبة بلبس الخلخال \ذات النطاقين:biggrin::F_138::Happy-055::F_065:

Brown
7 /6 /2011, 02:49
السلام عليكم

بنات اتذكرت شي ســـــــــــهل بس استمري

عليه يفتح الجسم لا تجي وحده تقول كدابه

انا قلت يفتح مو يبيض

المهم <<طولتيها و هي قصيره

شامبو صانسيلك بالبيض

http://www.taw9eel.com/media/catalog/product/cache/2/small_image/147x147/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/p/r/prophoto198_1.jpg

و معاه

فـــــازلين زبدة الكاكـــــاو

تستخدمي الشامبو بدال الصابون و بعد ما تخلصي

استحمام ادهني الفازلين على جسمك

او بدون الشامبو استخدمي الفازلين لحالوا و بس

ان شاء الله تستفيدوا

ادعولي ادخل الجامعه

شكرا لكم << بـــــــــــــــــــــــرا

مريوم
14 /7 /2011, 23:55
عذووبه
اسعدني مشاركتك يالغاليه
وانا مثلك احب زهور الريف مرررررره
خصوصا بخاخ بعد الاستحمام
تحياتي

ويالله صبايا
:01w6:وين النعومات السمراواااااات اللي يهتمن بانفسهن؟؟؟
نبي تجارب حلوه وتفاعل أكثر

حبيت الموضوع :Happy-112:

تسلمي اختي فانيليا

أنا بشرتي سمرة
وبصراحة الاهتمام ما كان كبير بسبب ضغط الدراسة و الحين الشغل

اليوم آخر يوم دوام عندي.. وخذيت مجموعة من الاشياء اللي استخدمها (بشكل غير منتظم بس مسويه فرق) الحين النية التزم بالمجموعة في الثلاث شهور الجايه.

نبدأ
الوجه + الرقبة:
صابون طبي (أقل قلوية)

خلطت زبادي = تنظيف
حليب + ماي ورد = تفتيح + توحيد :0w12:

كريم جارنيه بالليمون (استخدمه في الليل قبل ما انام بعد الغسيل بالصابون الطبي)
"من جديد بديت استخدمه وبعد شهر أخبركم بالعلوم" :Tn_094:

الجسم:
جلسرين + ليمون + ملح الحليب ( كل جمعة) تنعيم + توحيد + تفتيح
حمام مغربي + الليفة المغربية (من جديد جبته كمانه)

الشعر:
"شعري أفريقي"
طبعا ً شعري بعد استخدام الفرد الخطأ خسرته بعد ما كان طويل
أنا من النوع اللي أحب التغيير.. بين كل فترة والثانية استخدم خلطة شعر شكل
بديت بزيوت للتكثيف (خروع + أملا + زيت زيتون)
بعدها تنعيم وتطويل (زيت جدايل + خروع + زيت زيتون)
بعدها فاصل اعلاني معرف ليش << فجأة بطلت أهتم :Tn_110:
وخاليا أستخدم زيت الزيتون + جرجير (أحط الجرجير الطازج في الخلاط و أصب عليه زيت الزيتون أشغل الخلاط و أخليه في غرشهوكل ما بغيت أحطه على شعري أدفيه شوي.

وشامبو..
أستخدم مجموعة دابر فاتيكا
شامبو + حمام زيت (يستخدم بعد الغسيل) ربع ساعة على الشعر بعد الغسيل + بلسم

شكراً عالموضوع
وتقبلوني

مريوم
15 /7 /2011, 00:02
السلام عليكم

بنات اتذكرت شي ســـــــــــهل بس استمري

عليه يفتح الجسم لا تجي وحده تقول كدابه

انا قلت يفتح مو يبيض

المهم <<طولتيها و هي قصيره

شامبو صانسيلك بالبيض

http://www.taw9eel.com/media/catalog/product/cache/2/small_image/147x147/5e06319eda06f020e43594a9c230972d/p/r/prophoto198_1.jpg

و معاه

فـــــازلين زبدة الكاكـــــاو

تستخدمي الشامبو بدال الصابون و بعد ما تخلصي

استحمام ادهني الفازلين على جسمك

او بدون الشامبو استخدمي الفازلين لحالوا و بس

ان شاء الله تستفيدوا

ادعولي ادخل الجامعه

شكرا لكم << بـــــــــــــــــــــــرا

فكرة حلوة و غريبة كمان

يسلمو يا عسل

مريوم
15 /7 /2011, 00:09
وانا باستخدم اللبن مرة جيد لتصفية الوجه ونضارته

صح معك حق:0w12:

غزال الوادي
30 /10 /2011, 12:33
وآآآآآو
موضوع حلو بمررررة حبيته :0w12:

أبدا...

ببشرة وجهي : أستخدم صابون "ديانا" بس بدون الكريم وكمان موية "ورد" وأحينآ أستخدم غسول وبس :Tn_094:

أم جسمي : فأستخدم له~جرجنز:0w12:

ومع هذا كل 6شهور أغير كريم الوجه~ جسم؛

وللايدي والرجلين: أستخدم جليسوليد ~مع ليمون ~وموية ورد~فازلين~
ممتاز بمرررة:0w12:

للشعر : أستخدم له مجموعة "بانتين" وكمان كبسولات بزيت السمك~:Tn_054:
وحمام زيت مرتين بأسبووع:Happy-112:

وبس ياحبيبتي:Tn_094:

ويعطيك العافية على هذا الموضوع الرائـع~

ودمتي بودي ؛؛:Tn_012:

توته السمرونة
1 /2 /2012, 13:31
:F_138:موضوع كويس:F_138:
:001:بس على حظي امس زيت الزيتون خلص ودوف يخرب لي شعري:001:
:04w8:والنونو اللي معانا ماراح يبطل خربشة:04w8:
:04w7:تسلمين عالموضوع:04w7:

ذوق
26 /7 /2012, 13:29
:0w12:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا : فاننيليا / موضوعك رائع ماشاء الله استفدت منكم كثير ( الف شكر )

للجسم / كل يوم : قبل الاستحمام ( جلسوليد +ليمون ) للجسم والوجه لمدة ثلاث ساعات او اكثر ( إلى وقت الاستحمام )

بعد ذلك اضع للوجه ( لبن ، زهور البابونج ، عسل ، قطرات ليمون ) لمدة ساعتان واشطف وحهي

للشعر / ضعي زيت واعملي حمام زيت معاه بعدها قبل ما تغسلينه ضعي (بيض +زيت +ليمون ) لمدة ثلاثة ساعات ثم الغسل

اما الكريم / جلسوليد

الصابونة / نيتروجينا أو غارنيه

[SIZE="5"]ودمتم سالمين :F_175:

بنت المدينه 999
31 /8 /2012, 10:13
شكرا فننيليا موضوعك جدا رائع :0w12:
انا استخدم لوجهي (ملح + ليمون) ولو توفر عندي بالبيت ملح اليكوو استخدمه جدا رئع ملح الحليب يكوو انتبهوا بشرتي متعوده على اليمون مدري في بنات مايجي ماعهم .
استخدم لبشرتي صنفر اسويها في البيت ايضاء رووووووووووووووعه راح انزل الطريقه والمكونات في ما بعد وايضا استخدم كريم الليمون انا اسويها في البيت وراح انزل الطريقه والمكونات ايضا في ما بعد .
اممممممممممممممم :00g1: لشعري استخدم زيت دابر املا القديم الأصلي :0w12: جدا ممتاز في تطويل الشعر وبس استخدمه مره في اسبوع وبس بقولكم بكل صراح انه يسبب التساقط بالنسبه للشعري يتساقط لما ازيته وبس يختلف من شعر لأخر واستخدم شامبو كلير الجديد (فيتامينات ومعادن مغذيه) .
طبعا الجمال الخاري معتمد على الصحة:F_175: لأكل (خس+ ليمون ) قبل الغذا سلطة البطاطه في المغرب :F_131: ولا اشرب الغزيات اي شيء مضر توقعوا ما اتنوله ابد :Sad-073:
بس بجد بنات تفير 100% حتى جدتي الا ماتشوف الله يشفيها والله ثم والله لحضت التغير :F_175:
وعندي تجارب كثير وبس :132f:مابي اطول عليكم في مابعد بعدين تقولون جديد وتتفلسف:132f:
تمتم بخير حبايبي:F_065:

ارجوان الحب
25 /11 /2012, 21:49
يعطيكم الف عافيه صبايا
أفتوني جداً

choko
30 /11 /2012, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
أول حاجه أنا عضوه جديده وقرأتت موضوعك وأشكرك ع هذه المواضيع الجميله
أول حاجه أنا أستخدم لشعري بديل الزيت يوميا وكل نهايه أسبوع أعمل حمام زيت من (زيت الجرجير.
وزيت خروع.زيت نارجيل)وبصراحه أنصحكم بها لأنها مره ممتازه
وبشرتي بصراحه كل مره أنا بصابون جديد وهذا الشي الي أعاني منه لأني ماني عارفه
الصابون المناسب لبشرتي